أهم أخبار بنك الراجحي السعودي وكذلك الشروط التي يجب توافرها للقيام بفتح حساب بنكي

حديثنا اليوم عبر موقعنا موقع ثقفني سوف يدور حول أحد أهم البنوك المصرفية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وهو بنك الراجحي السعودي . حيث يعد من أشهر البنوك المصرفية حول العالم هو مصرف الراجحي لما يتميز به من خبرات عميقة في المجال المصرفي . كذلك يتمتع بسمعة طيبة في إدارة التمويلات الميسرة للمواطنين والتسهيل عليهم في كافة المشروعات وانواع التمويل . وليس المواطن فقط بل كذلك يقوم بنك الراجحي بتمويل أهم المشاريع داخل المملكة العربية السعودية وله دور بارز في القيام بتمويل مشروعات ضخمة بالمملكة . كما أن مصرف الراجحي السعودي يمتاز بأن كافة تمويلات المقدمة منه تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها . أما عن أهم الأخبار التي تدور حول بنك الراجحي والتي زاد التساؤل عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث . كيفية القيام بعملية بفتح حساب جاري لدى بنك الراجحي واهم الخطوات . كما اننا سوف نتعرف على أهم الشروط لكي يتمكن المتقدم من فتح حساب ببنك الراجحي السعودي .

أهم الشروط الواجب توافرها لفتح حساب بنكي في الراجحي

  • اولا / لكى تتمكن من القيام بفتح حساب في بنك الراجحي يجب أن يبلغ من العمر 18 عاما للبالغين . أما فيما يخص حساب القصر فإنه يجب أن يبلغ من العمر 15 عاما .
  • ثانيا / كما اشترط بنك الراجحي أن يمتلك المواطن المتقدم على فتح حساب في الراجحي أن يمتلك الهوية الوطنية . أما اذا كان من المقيمين في المملكة  فإنه يجب إحضار الإقامة لغير المواطنين السعوديين.
  • ثالثا / يجب على المتقدمين أن يكونوا ممن يمتلكون رقم محمول سعودي . كما يجب أن يكون مسجلا بأسم المتقدم نفسه القائم بفتح الحساب . ومن ثم عليه ادخال كافة البيانات الشخصية بصورة صحيحة بما فيها ادخل العنوان بشكل دقيق .

كيفية القيام بفتح حساب جاري لدى مصرف الراجحي السعودي

كما ذكرنا سلفا أنه ازدادت عمليات البحث على محركات البحث جوجل في كيفية القيام بفتح حساب جاري لدى مصرف الراجحي . حيث أن الامور اصبحت الآن أسهل بكثير من ذي قبل . وذلك من خلال القيام بها من خلال الانترنت باستخدام تطبيق الراجحي للهاتف المحمول . والقيام بادخال كافة البيانات المطلوبة منك بصورة صحيحة والتي تتمثل في بياناتك الشخصية وكذلك بيانات الوظيفة . ومن ثم بعد القيام بإدخال البيانات ومصادقة الحساب الخاص بك يمكنك الآن استخدام حسابك الجاري في بنك الراجحي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *