للاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة كما أنه تعرف على موعد صرف الدفعة 68 لشهر يوليو

متابعينا متابعي موقع ثقفني داخل المملكة العربية السعودية وخارجها . يتطرق حديثنا اليوم الي ما يشغل بال الشارع السعودي .حيث اننا سوف نتحدث عن أهم اخبار برنامج حساب المواطن . برنامج حساب المواطن السعودي هو أحد أهم البرامج الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية . وذلك لما يقوم به من توفير دعم للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية . وتأتي تلك الفئات الأشد احتياجا  بالمملكة .

وحيث قام برنامج حساب المواطن مؤخرا بالإعلان عن طريق الموقع الرسمي الخاص به موقع تويتر . وذلك عن أنه تم صدور نتائج الاهلية الخاصة بالدفعة رقم 68 والتي تخص شهر يوليو لعام 2023 . حيث قد قام برنامج حساب المواطن بالايضاح عن ماهية الخطوات التي يمكن المستفيد القيام بها لكي يتمكن من الاستعلام من أهليته في برنامج حساب المواطن . وذلك من خلال الانترنت بواسطة الموقع الرسمي للبرنامج . أما في السطور القادمة سوف نوضح لكافة متابعينا الكرام ماهية الخطوات البسيطة الواجب اتباعها للاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن . وكذلك سوف نتعرف سويا عن موعد صرف دفعة برنامج حساب المواطن للدورة 68 لشهر يوليو 2023 .

خطوات بسيطة يجب اتباعها للاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن

وكما ذكرنا أوضح برنامج حساب المواطن خطوات ميسرة للاستعلام عن نتائج الأهلية .والتي يجب على المتقدمين اتباعها لكي يتمكنوا من الاستعلام عنها بشكل صحيح . وهي كالاتي :

  • اولا / الدخول مباشرة على الموقع الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن السعودي .
  • ثانيا / ومن ثم القيام بعملية تسجيل الدخول على الحساب المسجل الخاص بك  .وذلك من خلال تدوين اسم المستخدم ومن ثم كتابة رقم السر.
  • ثالثا / القيام بالنقر عقب ذلك على أيقونة الطلبات من خلال القائمة. وعقب ذلك الضغط على كلمة الدفعات المالية .
  • رابعا / اختيار كلمة عرض نتائج الأهلية . والتي سوف تنبثق لك في صفحة مستقلة والتي يتبين بها أنك مؤهل او غير مؤهل .
  • خامسا / أما إذا ظهرت أمامك النتيجة انك غير مؤهل يمكنك تقديم اعتراض أيضا من على نفس الموقع .

موعد صرف دفعة برنامج حساب المواطن لشهر يوليو 2023

وكما هو المعتاد دوما من برنامج حساب المواطن أنه يتم صرف الدفعات الخاصة للمستفيدين في موعد محدد يوافق اليوم العاشر من كل شهر ميلادي . حيث أنه من المنتظر أن يتم صرف تلك الدفعة في يوم الأثنين الموافق 10 يوليو 2023 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *