عروض العثيم في السعودية لعيد الأضحى بجميع الأقسام والفروع وخصم 50٪ لفترة محدودة

عروض العثيم في السعودية لعيد الأضحى بجميع الأقسام والفروع وخصم 50٪ لفترة محدودة حتى عيد الأضحى أو حتى نفاذ الكميات، والتي تشمل: سلع غذائية متنوعة، ومنظفات بمختلف أنواعها، كما تضم مجموعة مميزة من منتجات العناية الشخصية وكل ما يخص العيد بأفضل الأسعار من سلع محلية وسلع مستوردة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم في السعودية حتى نفاذ الكمية

عروض العثيم في السعودية
عروض العيد

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية على أسعار كلا من: صابون اليد من لوكس باللمسة الناعمة، كما لديهم خصم آخر على سعر صابون الإستحمام من لوكس الرومانسية، وخصومات على أسعار صابون اليد من لايفبوي بالعناية، وصابون دوف Dove الأبيض، وكذلك مسحوق أومو الأتوماتيك الأخضر، وتخفيض آخر على سعر كريم الجمال من دوف Dove، وكريم الفيتامينات من فير آند لافلي، كما بالماركت خصم على سعر مزيل العرق المضاد للبكتريا من ريكسونا Rexona، ومزيل ريكسونا بامبو للسيدات.

عروض مميزة من العثيم

نستكمل مع حضراتكم باقي عروض العثيم بالمملكة العربية السعودية في أسبوع عيد الأضحى، ومنها: تخفيض على سعر سكر أبو فهد الناعم، كما لديهم خصم على سعر تونة هالي البيضاء، وأيضاً صلصة الطماطم من هالي Hally، وخصومات أخرى على أسعار مزيح متبقي زيت زيتون هالي Hally، وأيضاً نقانق الدجاج الطرية من نفس الماركة الماميزة.

خصومات خاصة وعروض حصرية لفترة محدودة

عروض السعودية

عروض لا تنتهي من بندة السعودية على أسعار: البيبسي البلاستيكي، وكذلك البيبسي الزجاجي، كما لديهم تخفيض خاص على سعر بيبسي العلب، ومياه أكوافينا المميزة، وخصومات أخرى منهم على أسعار الكوكاكولا البلاستيكية، الكوكاكولا الزجاجية، وغيرهم من مشروبات غازية مرطبة للصيف بأقل الأسعار بالسوق.

عروض مميزة من العثيم لفترة محدودة

خصومات أسبوعية

توفر محلات العثيم أيضاً من خلالعروضها الأسبوعية خصومات مميزة على أسعار: شامبو دوف ضد التساقط، وشامبو صانسيلك الناعم الإنسيابي، وعرض غيره منهم على سعر معجون سيجنال تو مقاوم التسوس، وتخفيض على سعر جل فازلين الأصلي، وكرسم الجمال من دوف، ومناديل الوجه من اكسلانس، كما لديهم تخفيض آخر على سعر معجون كولجيت Colgate ادفانس الأبيض، وقصدير جولدن الألومنيوم، كما لديهم عرض على سعر قصدير أورنكس، ومناديل الوجه السوفت من ركس، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار ورق المطبخ من شير، ومعجون كولجيت المبيض الفوري، وعرض آخر منهم على سعر صابون اليد من شير، وشامبو العباية من ركس، كما لديهم تخفيض على سعر مطهر داك Dac، وكذلك صابون برسيل Persil.

عروض مميزة من العثيم Al othaim

عروض خاصة

عروض مميزة جداً نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة على أسعار: شامبو العباية من برسيل، وكذلك جل برسيل العباية باللافندر، وخصم آخر منهن على سعر صابون ركس البودرة، ومبيض الملابس بالليمون من ركس، كما لديهم خصومات مميزة أخرى على أسعار جميع المأكولات.

خصومات خاصة من العثيم السعودية

نستكمل معكم تقديم باقي عروض العثيم ماركت في المملكة العربية السعودية والتي تشمل: خصم على سعر ريكسونا مزيل العرق البخاخ للرجال والنساء، كما لديهم عدة مستحضرات لإزالة رائحة العرق وتعطي روائح ذكية، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار جميع مستحضرات العناية الشخصية للرجال والنساء.

عروض العثيم اليوم 25 يونيو

تخفيضات حصرية

تخفيضات خاصة اليوم 25 يونيو وحتى نفاذ الكميات على أسعار المخبوزات والحلويات بمختلف أنواعها، ومنها: خصم على سعر شابورة دقيق القمح بحجم 1 كجم، وعرض آخر منهم على سعر تورتة النجاح الوسط، وكذلك المعجنات الفرنسية المشكلة، والقرصان الفاخر، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار رقائق زود، ومعمول الشكولاتة من زود، وغيرهم.

خصومات وتخفيضات اليوم بكل فروع العثيم

توجد أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية Al othaim عدة تخفيضات على أسعار: بسكويت جوز الهند من زود، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار البيتي فور المشكل من زود، وأيضاً الغريبة المشكلة بالفسدق من زود Zoud، وعروض على أسعار كعك وبيتي فور زود علبة مشكلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *