كم قسط 30,000 ريال من تمويل الأسرة بنك التنمية الاجتماعية؟ ادخل راتبك واعرف كم تستحق تمويل شخصي

هل ترغب في الحصول على تمويل الأسرة بنك التنمية الاجتماعية؟ ولكن لا تعرف ما هو مبلغ القسط لقرض 30000 ألف ريال؟ بكل سهولة يمكنك من خلال حاسبة بنك التنمية الاجتماعية إدخال راتبك ومعرفة كم تستحق تمويل شخصي.

بنك التنمية الاجتماعية “بنك التسليف” هو بنك حكومي متخصص في تقديم القروض والتمويل للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع السعودي، حيث يهدف البنك إلى تمكين العملاء بالتمويل المناسب مثل تمويل اهل وتمويل كنف للمطلقات والعديد من التمويلات الأخري، ولمعرفة كم قسط 30000 ريال من تمويل الأسرة بنك التنمية الاجتماعية؟. يمكنك متابعتنا فضلاً.

تمويل الأسرة الجديد

يتضمن قرض الأسرة الجديد فئات المستفيدين من بنك التنمية الاجتماعية الأيتام والأرامل وذوي الإعاقة والفقراء والأسر المنتجة والمطلقات وغيرهم. ويتم تقديم القروض والتمويل بشروط بسيطة وبدون كفيل، وقد تم رفع سقف التمويل من 60 ألف ريال إلى 100 إلف ريال سعودي.

كم قسط 30000 ريال من تمويل الأسرة بنك التنمية الاجتماعية؟

للحصول على تمويل شخصي يبلغ 30 ألف ريال من بنك التسليف، ففي ذلك الوقت عليك دفع 300 ريال كقسط شهري لهذا المبلغ، كما يمكنك استخدام حاسية بنك التنمية الاجتماعية للتعرف على قيمة القروض الأخري أو ادخلا راتبك ومعرفة قم راتب تستحق تمويل شخصي بدون فوائد.

شروط تمويل الأسرة بنك التنمية الاجتماعية

تشمل منتجات القرض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية قروض الأسر المنتجة لتأسيس مشاريع صغيرة ومتوسطة الحجم وقروض الزواج بالإضافة إلى تمويل السيارات بدون كفيل، ولكن يوجد عدد من الشروط التي وضعها بنك التسليف للحصول على قرض الأسرة الجديد والتي يتضمن التالي:

  1. أن يكون المتقدم للقرض سعودي الجنسية.
  2. عمر المتقدم يجب أن يتراوح بين 18 و60 عاماً.
  3. أن يكون المتقدم للقرض غير مدين في أي بنك.
  4. يجب أن يكون لدى المتقدم دخل ثابت أو مستمر يكفي لسداد القرض.
  5. كما يتم احتساب الدخل الشهري وعدد أفراد الأسرة بعناية شديدة ولا يجب أن يتجاوز نصيب الفرد من دخل الأسرة 3000 ريال.
  6. يجب أن يكون عدد أفراد الأسرة لا يقل عن اثنين.
  7. يحق للرجل المتزوج أو الأرمل أو المطلق التقدم بطلب للحصول على تمويل عائلي شريطة أن يكون لديه طفل واحد على الأقل يعوله.
  8. يحق للنساء اللواتي هن مطلقات أو أرامل أو زوجات مهجورات تقديم طلب للحصول على تمويل للأسرة، مشترطًا أن يتحملوا مسؤولية تربية طفل واحد أو أكثر.

كيف اخذ تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية؟

من خلال اتباع الخطوات التالية يمكنك طلب التمويل من بنك التنمية:

  • تسجيل الدخول إلى رابط بنك التنمية الاجتماعية.
  • الضغط على زر طلب التمويل.
  • الدخول من خلال بوابة نفاذ الموحد.
  • إنشاء حساب جديد ثم ملء بيانات طلب التمويل.
  • وعند الانتهاء يجب الضغط على تقديم الطلب.

تمويل الأسرة الجديد

وضح بنك التسليف ان تمويل الاسرة الجديد تم رفع السقف ليصل حتي 100 الف ريال سعودي. وشرح البنك بعض التفاصيل المتعلقة بالقرض، مثل قيمته والشروط الضرورية للحصول عليه. ووفقًا لبنك التنمية الاجتماعية، يمكن للمتقدم الحصول على قرض الأسرة بقيمة تصل إلى 100 ألف ريال، بشرط عدم الاستفادة من أي منتج تمويلي سابق. وللمتقدم الحق في الحصول على التمويل إذا توفرت لديه الشروط العامة للتمويل التي تم الإعلان عنها في الفقرات السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *