دعم برنامج حساب المواطن لشهر يونيو دفعة 67 وكيفية القيام بعملية التسجيل للأرملة على الموقع

حديثنا اليوم سوف يتمحور حول ما يخص برنامج حساب المواطن السعودي . فإنه لكل مواطن سعودي عليه متابعة مقالتنا تلك عبر موقعنا موقع ثقفني . والتي سوف نتعرف على أهم إجابة تخص طريقة القيام بتسجيل الأرملة في برنامج حساب المواطن والاستفادة من الدعم المقدم منه . حيث أنه أجابت خدمة المستفيدين التي تخص برنامج حساب المواطن على أحد أسئلة المستفيدين وتؤكد أنه يمكن للأرملة القيام بالتسجيل والقيام أيضا بإضافة التابعين وكذلك ادخال كافة المستندات المطلوبة للتسجيل . أما في حالة أنه لم يكن هنالك للارملة تابعين فإنه يجب عليها تقديم ما يفيد إثبات أنها مستقلة . ويأتي هذا الإثبات عن طريق ارفاق عقد إيجار موحد ويجب أن يكون مسجلا في منصة إيجار . او كذلك القيام بارفاق صك ملكية سكن أن وجد . أما فيما يخص موعد نزول دعم برنامج حساب المواطن . فإنه ينتظر الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية الأيام القادمة موعد نزول هذا الدعم الخاص بشهر يونيو . بخصوص موعد صرف دعم برنامج حساب المواطن فإنه سوف نتعرف عليه في السطور القادمة تابعونا .

موعد صرف دعم برنامج حساب المواطن لشهر يونيو

وإن من المتعارف عليه أنه ينتظر عدد 11 مليون مواطن سعودي مستفيد من برنامج حساب المواطن صرف الدعم المقدم . وأنه كما نعلم جميعا أن موعد صرف دفعات برنامج حساب المواطن يكون ثابتا في يوم 10 من كل شهر ميلادي . وذلك إن لم يكن يوم 10 موافقا يوم عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية . وهذا ما سوف نتعرض له هذا الشهر فيما يخص شهر يونيو أن اليوم العاشر الموافق موعد الصرف سوف يصادف عطلة رسمية . وبناءا على ذلك فإنه سوف يتم تأجيل الصرف لمدة يوما واحدا فقط . وذلك بحيث سوف يكون موعد الصرف هو يوم الأحد الموافق 11 / 6 /2023 .

التسجيل في برنامج حساب المواطن

  • اولا / كل ما علي المتقدم فعلة هو الدخول مباشرة على الموقع الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن السعودي . 
  • ثانيا / القيام مباشرة بالنقر على تسجيل البيانات ومتابعة جميع البيانات الشخصية بصورة صحيحة .
  • ثالثا / ومن ثم القيام بالضغط على أيقونة تسجيل دخول جديد . وعقب ذلك القيام بتسجيل كافة بياناتك الشخصية مرة أخرى وكذلك بيانات العائلة بصورة صحيحة .
  • رابعا / انقر على كلمة الموافقة على الشروط العامة والأحكام . ومن ثم عليك الضغط على أيقونة إرسال المستندات المطلوبة.
  • خامسا / وفي النهاية قم بإرسال طلبك وقم بانتظار نتيجة طلبك وذلك عن طريق متابعة صفحة الموقع الخاص ببرنامج حساب المواطن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *