إلحق أقوى تخفيضات وعروض ساكو الأوفر على الأجهزة الكهربائية لا تفوتها Saco

عروض ساكو من أهم العروض المميزة التي تقدم منتجات كثيرة ومميزة ذات ماركات عالية، كما أنها تهتم أكثر بالمنتجات التي تعطي مناظر رائعة للبيت سواء من الداخل أو الخارج فهي متميزة جداً فيما تقدمه وتعرضه لعملائها. وبهذه المناسبة تقدم متاجر ساكو أقوى العروض والتخفيضات الكبرى على الأجهزة الكهربائية بخصومات تصل إلى 90% على مختلف المنتجات والأجهزة لا تفوت العرض.

أقوى عروض ساكو الأوفر على الأجهزة الكهربائية

عروض ساكو

  • لعشاق القهوة متوفر ماكينة قهوة تركية ماركة أوكا، سعتها 0.8 لتر، كما تعمل بقوة 710 واط، بسعر 949 ريال بدلاً من 1129 ريال سعودي.

عروض ساكو

  • بمناسبة حلول الصيف نوفر لكم صانعة ثلج، تتميز بأنها مزودة بشاشة عرض كرستالية، شاشة من نوع إل سي دي. كما تتميز باحتوائها على مكعبات ثلج سعتها من 10 إلى 20 كجم في اليوم، وتحتوي على مكعبات ثلج صغيرة ومتوسطة الحجم وكبيرة الحجم أيضاً. كما تعمل بقوة 150 واط، بسعر 999 ريال بدلاً من 1199 ريال سعودي، ووفر 200 ريال.

عروض ساكو

  • متوفر قدر طهي الأرز ماركة فيليبس، حيث أنه يعمل بالكهرباء وبه أزرار للتحكم به وبمستوى طهي الأرز، فهذا الجهاز يمكنك استخدامه في السفر والرحلات. بسعر 299 ريال بدلاً من 359 ريال سعودي.

  • اشتري صانعة الفشار السهلة والمريحة في الاستخدام حيث يمكنك استخدامها في أي مكان، يعمل بقوة 1040 واط، ويملئ حتى 8 أكواب. بسعر 109 ريال بدلاً من 149.75 ريال سعودي.