إصدار تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2 أجدد إضافات شهر يونيو وشحن كوين مجاناً

تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2 وذلك ما تم تصريحه منذ فترة قريبة من الشركة المنتجة بأنها . ستقدم Season جديدة علي فترات متقاربة مع منح العديد من الهدايا والمكافآت . حيث لم يمر سوي أسابيع قليلة علي حدث تحديث البطاقة الخاصة بالمباراة لتعزيز فريقك بشكل أفضل . قبل طرح Season لعبة eFootball Pes V2.5.2 للهواتف بالإضافات الجديدة . طرحت كونامي بتصريح علي موقعها الرسمي التحديث الخاص بتصاريح المباريات بالكامل . وغير ذلك من التحديثات المتوالية للتهيئة للموسم الخامس في نسخة eFootball Pes V2.5.2 وعبر . سطور مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي كافة تفاصيل الإضافات .

تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2

ضمن التهيئة الخاصة بالنسخة الجديدة للموسم الخامس من اللعبة التي يتم تطويرها بشكل مستمر . وتصرح كونامي علي موقعها الرسمي عن العديد من المكافآت الخاصة بكل Season جديد . حيث أن لعبة eFootball Pes V2.5.2 للهواتف بمناسبة التطوير الذي يتم عليها حتي الآن . يتم منح عملات لعبة eFootball لاستخدامها في تأمين بطاقة المطابقة القيمة في Primume Match Pass . كما هناك الكثير من المكافآت الحصرية الخاصة بتعزيز فريق أحلامك تحصل عليها عبر صندوق الوارد الخاص بك . وغير ذلك من المكافآت الحصرية بمناسبة تحديث الموسم الخامس .

أجدد إضافات eFootball Pes V2.5.2

منذ أسبوع تقريباً تم منح اللاعبين بعض الإضافات الجديدة في اللعبة بمناسبة التحديث المستمر . حتي الآن علي الموسم الخامس كانت تتمثل الإضافات في عملات GP المجانية بأعداد وصلت إلي 100 ألف . وأقل عدد تم منحه للاعبين كان 10 الآف كما تأتي إضافات لعبة eFootball Pes V2.5.2 . هذا الأسبوع متمثلة في منحك لاعبين متميزين بإحصائيات مختلفة مع إمكانية تطويرهم . كذلك بجانب أختيار أسلوب اللعب المفضل لديك كما يمكنك أيضاً أتقان أسلوب اللعب الجماعي . بمستوي 90 في كافة المجالات مع التقاط 8 لاعبين من أفضل اللاعبين المميزين في لعبة eFootball Pes . كما صرحت كونامي بأنه سيتم تقديم Season علي فترات منتظمة مع إعدادات خاصة بتكوين فريق أكثر جاذبية . في Epic High Light وغير ذلك من الإضافات .

شحن كوينز لعبة eFootball Pes V2.5.2 للهواتف

بمناسبة تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2 المستمر يمكنك شحن كوينز اللعبة لكي ما تتمكن . من شراء أي لاعب ترغبه داخل اللعبة كما من المعروف أن شحن كوين eFootball يستخدم في العديد من المهام . وفي هذا الأسبوع يمكنك شحن كوين اللعبة لكي ما تتمكن من شراء لاعبي بايرن ميونخ في بكج خاص بهم . كذلك بجانب غيرهم من اللاعبين المميزين في أداءهم مثال Sadio Many . والتي وصلت قوة أداء لعبه لمعدل 100 وضمن التطوير المستمر في لعبة eFootball Pes V2.5.2 . يمكنك شحن كوين بشكل مجاني بطريقة مضمونة جداً عبر الموقع الرسمي للشركة وذلك ما سنعرضه خلال فقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

أضمن طريقة شحن كوين بمناسبة تطوير eFootball Pes V2.5.2

بعد أن كانت الطريقة المتبعة في شحن كوين اللعبة بشكل مجاني في فترة ماضية وتوقفت لفترة . قصيرة تعود كونامي لكي ما يتم استخدامها مرة أخري وهي كالآتي :-

  • تسجيل الدخول بشكل يومي علي لعبة eFootball Pes لتحصل علي عدد 100 كوين مجاني .
  • كما أن تسجيل الدخول للحصول علي العدد المشار له مدته أسبوع واحد .
  • كذلك بمناسبة تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2 المستمر أحصل علي 50 كوين للحدث الأساسي .
  • في كل مرة يتم بها تسجيل الدخول علي اللعبة تحصل علي العدد المشار له بمعدل 600 كوينز شهرياً .
  • أما عن كيف يتم تحديث وتحميل الموسم الخامس نعرضه بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

أضمن طريقة تحميل eFootball Pes V2.5.2

أن تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2 مازال قيد التطوير وذلك ما تم عرضه علي الموقع الرسمي للشركة . والموضح في الصور المرفقة كما أن التحديث المستمر حتي الآن بعد أن يتم إطلاقه يتبع الآتي :-

  1. لو أنك تمتلك نسخة eFootball Pes مسبقاً علي هاتفك أدخل علي متجر هاتفك وأضغط كلمة تحديث
  2. كما في حالة أنك لا تملك نسخة اللعبة مسبقاً وترغب في تحميلها علي هاتفك أدخل علي موقع الشركة
  3. في أقصي يمين الصفحة أضغط مربع Download وستفتح صفحة جديدة من خلالها أختر نوع جهازك
  4. كذلك بجانب اختيار نوع جهازك سيتم تحويلك علي المتجر لتحميل لعبة eFootball Pes V2.5.2 .
  5. بعد الدخول علي المتجر الخاص بنوع هاتفك أضغط علي مربع تحميل .
  6. وبشأن كيف يتم شحن كوينز eFootball Pes نعرض معلوماتها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .
تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2
لعبة eFootball Pes V2.5.2
تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2
تحميل eFootball Pes V2.5.2
تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2
أجدد إضافات eFootball Pes V2.5.2

وسيلة شحن كوينز أي فوتبول بيس بالطريقة المضمونة

  • شحن كوين أي فوتبول بيس يتم عبر الحدث الكروي الجديد بطريقة اللعب أون لاين .
  • كما أن الحصول علي 100 كوين مجاناً لهذا الأسبوع مع 400 قطعة مجانية طوال الشهر .
  • أدخل علي لعبة eFootball وقم باختيار قائمة Match وبعدها أيقونة Event وبعدها أيقونة J League .
  • كذلك بجانب ضرورة فتح مستوي من المستويات المعلنة بعد أن تكون حصلت علي عدد نقاط معينة .
  • تلك هي الطريقة المضمونة المتبعة لكي ما يتم شحن كوين أي فوتبول بيس .

موعد أطلاق eFootball Pes V2.5.2

لم يتم التصريح بشكل نهائي ورسمي من كونامي عن الموعد المحدد لإطلاق النسخة الجديدة . للموسم الخامس ولكن ربما يكون في وقت قريب جداً حيث أن تحديث eFootball Pes V2.5.2 بدء من شهر مايو . الماضي وسيستمر حتي أغسطس القادم ولكن بين تلك الفترة يتم أطلاق Season جديد . وبين تلك الفترة ربما يتم أطلاق الموسم الخامس خلال الشهر الجاري أو القادم علي أقصي تقدير .

تحديث جديد eFootball Pes V2.5.2 يتواكب مع حملات ومكافآت وهدايا أسبوعية وربما أقل من ذلك بأيام تطرح كونامي العديد من الهدايا ومنح عملات مجانية وغير ذلك بمناسبة التطوير المستمر لكي ما يتم أطلاق تحديث اللعبة الموسم الخامس في وقت قريب وسنوافيكم بكل ما هو جديد في “موقع ثقفني” أن شاء الله .
كما أن التصريح الصادر من كونامي هذا الأسبوع أن هناك تحديث آخر جديد علي لعبة eFootball Pes 2023 . يحوي الكثير من الإضافات في أعدادات اللعبة كما هناك الكثير من الهدايا الخاصة بالنسخة التجريبية . الجديدة التي تم أطلاقها منذ أيام قليلة والتي من ضمنها هدية 100 ألف كوين يحصل عليها كافة اللاعبين .