يصلك بموافقة فورية وبدون تأخير.. 50 ألف ريال تمويل شخصي سريع وخيارات سداد سهلة وبسيطة

تقدم شركة tamam للتمويل في المملكة العربية السعودية، خدمات تمويلية مميزة للعملاء، إذ يمكن الحصول على 50 ألف ريال تمويل شخصي سريع وخيارات سداد سهلة وبسيطة، وموافقة فورية، كما أنه تمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية، وقصير الأجل، وحل رقمي بالكامل، وسهل وآمن، إذ يتم خلال دقايق من أول تحميل التطبيق وتسجل الدخول وطلب التمويل الذي يجري تحويله إلى المحفظة الإلكترونية، ثم تحويله إلى أي حساب بنكي من خلال الآيبان.

وتمام شركة للتكنولوجيا المالية تأسست في عام 2019 بالمملكة العربية وتقدم خدمات القروض الصغيرة للمُستهلكين، من غير الحاجة إلى تقديم وثائق معقدة أو زيارة البنوك، والخدمات المقدمة من تمام متطابقة مع الشريعة الاسلامية، حيث تمت الموافقة على المنتج واعتماده من قبل لجنة شرعية معروفة.

طريقة التقديم على 50 ألف ريال تمويل شخصي من تمام

ومن الممكن التقديم على 50 ألف ريال تمويل شخصي من تمام من خلال التطبيق الخاص بالشركة، وذلك على النحو التالي:

  1. تحميل تطبيق تمام على نظام iOS أو Android.
  2. استكمال عملية التسجيل.
  3. بناءً على الأهلية، سيتمكن العميل من طلب التمويل.
  4. يعتمد الحد الأقصى لمبلغ التمويل على تصنيف وأهلية العميل.
  5. تختلف معدلات الفائدة حسب تصنيف وأهلية العميل.
  6. يمكنك التقدم بطلب تمويل جديد من خلال تطبيق تمام ثم التحقق من معدل الربح وأي رسوم أخرى ذات صلة.
  7. يمكن سداد دفعات التمويل باستخدام عدة خيارات من ضمنها بطاقة مدى والبطاقات الائتمانية أو تحويل المبلغ من الحساب البنكي.

كم تستغرق عملية تحويل المبلغ إلى حساب بنكي محلي؟

تتم معالجة طلب التحويل إلى الحساب البنكي عادةً من الأحد حتى الخميس بين الساعة 9:00 صباحًا و3:00 مساءً، بخلاف ذلك، سيتم إيداع المبلغ في الحساب يوم العمل التالي بعد الساعة 9:00 صباحًا.

ما هي طرق سداد التمويل من شركة تمام؟

ومن الممكن سداد التمويل في تمام إلكترونيا باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي أو بطاقة مدى أو عن طريق التحويل من الحساب البنك المحلي، ويظهر رقم حساب محفظة تمام الخاص بالعميل في التطبيق عند النقر على “سداد باستخدام تحويل سريع”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *