نتائجينا…نتائج السادس الابتدائي 2023 النجف الدور الاول موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

من المقرر ان تعلن المديرية العامة لتربية النجف عن نتائج السادس الابتدائي 2023 النجف الدور الاول موقع نتائجنا في جميع المدن ومدارس نجف، اذ من المنتضر ان تتم عملية رصد درجات طلاب الصف السادس ابتدائي في الساعات القليلة المقبلة، على ان يتم رفعها الكترونيا وفي ملفات pdf على موقع ملازمنا https://results.mlazemna.com وموقع وزارة التربية العراقية على فايسبوك https://www.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education ولكل من يتسائل عن كيف اطلع نتائج امتحانات الصف السادس ابتدائي 2023 الدور الاول ما عليه سوى مالاطلاع على كافة الخطوات التي وضعناها في الفقرة الثالثة من مقالنا هذا تابعونا لمعرفة ذلك بالتفصيل.

نتائج السادس الابتدائي 2023 النجف الدور الاول

اعلنت وازرة التربية والتعليم العراقية عبر منصتها الرسمية على فايس بوك عن نتائج السادس الابتدائي 2023 النجف الدور الاول صبيحة يوم الاحد 02 يونيو الحالي، ويمكن حاليا لجميع الطلبة الدخول على موقع نتائجنا او الصفحة الرسمية للوزارة على فايسبوك واستخراج نتائجهم بشكل الكتروني من خلال تحميل ملف pdf مدرج في الصفحة الرسمية للموقع.

يعرف حاليا محرك بحث جوجل في محافة نجف العراقية عمليات بحث رهيبة من قبل طلاب الصف السادس الابتدائي واوليائهم عن رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الاول للعام الدراسي الحالي 2022-2023، ويعيشون حالة من التوتر والقل الشديد بعد تأخر نتائجهم واعلان وزارة التربية لحد الساعة نتائج سادس ابتدائي في كل من أربيل، دهوك، الكرخ الاولى والكرخ الثالثة، الرصفة الاولى والرصافة الثالثة فقط.

استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 نجف

بمجرد الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات والتدقيق في الدرجات حتى ياخذ كل طالب من طلاب الصف السادس حقه دون أي نقصان سيتم رفع نتائج سادس ابتدائي في محافظة النجف على موقع نتائجنا الذي يمكن من خلالها استخراج نتيجة الطالب وفق الخطوات التالية:

  • كتابة هذا الرابط https://results.mlazemna.com/ على محرك بحث جوجل والنقر على اونتري.
  • من الواجهة الرئيسية للموقع سوف تجد صفحة نتيجة السادس ابتدائي 2023 مدون عليها جميع المحافظات التي ظهرت فيها نتائج سادس ابتدائي.
  • انقر على مربع تنزيل الذي يكون بجانب محافظة النجف
  • ستظهر النتائج على شكل pdf مع امكانية طباعتها.

نتائج السادس الابتدائي 2023 دور اول

يمكنكم الاطلاع على الجدول التالي والذي سيبين لكم جميع المحافظات التي أصدرت فيها وزارة التربية العراقية نتائج طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في جميع الحافظات العراقية.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين رفعت
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
رابط أبيل ودهوك رفعت
رابط نتيجة الديوانية  في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
رابط الكرخ الثانية رفعت النتيجة
الكرخ الأولى رفعت النتيجة
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
رابط البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال والذي قدمنا لكم فيه شرح مبسط ووجيز عن الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 النجف الدور الاول.