وجود تغيير في الحساب البنكي يؤثر على دراسة الأهلية للمستفيد من عدمه وموعد صرف دفعة شهر يونيو

نتحدث اليوم عن أحد أهم الأخبار التي تدور في الشارع السعودي فيما يخص برنامج حساب المواطن . برنامج حساب المواطن كما نعلم يدعم شريحة كبيرة من المواطنين المملكة العربية السعودية كما أن برنامج حساب المواطن يسعى دوما إلى التحدث والتقرب من كافة مستفيدية . ويأتي ذلك لكي يتقدم بتوضيح بعض الامور الهامة الخاصة بالمستفيدين الذين استفادوا من الحصول على الدعم . أما اليوم سوف نجاوب على أهم الاسئلة التي طرحت مؤخرا وهو هل وجود تغيير في الحساب البنكي يؤثر على دراسة الأهلية للمستفيد من عدمه ؟ لذلك في السطور القادمة سوف نجيب على هذا السؤال بالتفصيل تابعونا .

وجود تغيير في الحساب البنكي يؤثر على دراسة الأهلية للمستفيد من عدمه

وتأتي الاجابة هنا سريعا من قبل حساب خدمة المستفيدين وهو الخاص ببرنامج حساب المواطن وذلك من خلال موقعه الرسمي عبر موقع تويتر . والإجابة هي أنه لا يوجد أي تأثير على دراسة الاهلية للمستفيد من خلال أي تغيير في الحساب البنكي . كما أكد برنامج حساب المواطن على صفحته الرسمية أنه لا يوجد أي تأثير على دراسة الاهلية . أما بخصوص خطوات تغيير الحساب بنجاح . فقد أوضح من جانبه سابقا برنامج حساب المواطن وسوف نعرض مرة أخرى في السطور القادمة .

  • اولا / في بدء الأمر القيام بالدخول مباشرة على الموقع الرسمي لحساب المواطن .
  • ثانيا / القيام بالولوج عقب ذلك على صفحة تفاصيل الطلب .
  • ثالثا / النقر بعد ذلك على كلمة بيانات الحساب البنكي وذلك للقيام بتغيير الايبان.
  • رابعا / النقر على كلمة المستفيد والضغط على كلمة حفظ التغييرات التي تم إدخالها .

برنامج حساب المواطن و صرف دفعة شهر يونيو

ونعلم جيدا مدى التطور التكنولوجي الذي يعمل به برنامج حساب المواطن في ثبات تحديد موعد الصرف من كل شهر . حيث أكد برنامج حساب المواطن أنه سوف يتم صرف دعم الدفعة الخاصة بشهر يونيو متأخرة بيوم واحد فقط وذلك لكون يوم 10 من هذا الشهر يصادف عطلة أسبوعية . بحيث أن يكون موعد الصرف في يوم الأحد الموافق  11 / 6 / 2023م .

لكم منا دوما وابدا متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *