“حالاً” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية موقع مديرية التربية والتعليم edudk.net

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية اليوم، الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 وأكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على صحة اعتمادالنتيجة رسمياً وحققت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية نسبة نجاح بلغت 87.5%، وهي نسبة تعكس جهود الطلاب والمعلمين في العام الدراسي الحالي ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، عبر الرابط المخصص لذلك على موقع الوزارة، وذلك بإدخال رقم الجلوس واسم الطالب. ويتيح هذا الرابط الوصول السريع إلى النتيجة وتسهيل عملية البحث عنها بطريقة سهلة وميسرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

تعتبر نتائج الامتحانات من الأمور الحيوية التي تؤثر على مسار الطلاب الدراسي، وتتطلب الكثير من الاهتمام والاستعداد. ومع انتهاء عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني في محافظة الدقهلية للعام الدراسي 2023، يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم بكل سهولة ويسر عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للمحافظة ويتضمن الحصول على النتيجة عدة خطوات بسيطة،

  •  يتم الدخول على رابط  البوابة الإلكترونية الرسمية لمحافظة الدقهلية
  • واختيار أيقونة “نتائج الشهادةالإعدادية الترم الثاني”.
  • بعد ذلك، يتم كتابة رقم الجلوس من اليسار إلى اليمين
  • والضغط على زر “عرض النتيجة”،
  • والانتظار لبضع ثواني حتى يتم تحميل النتيجة.

وتأتي هذه الخطوات في إطار حرص السلطات التعليمية في محافظة الدقهلية على تسهيل عملية الحصول على النتائج للطلاب وأولياء الأمور، وتوفير جميع الأدوات والمساعدات اللازمة لتحقيق ذلك ويشكل هذا الإجراء تسهيلًا كبيرًا على الطلاب وأولياء الأمور، حيث لا يحتاجون إلى الانتظار لإعلان النتائج في المدارس،بل يمكنهم الحصول عليها بسرعة ودقة عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للمحافظة. ويأتي هذا الإجراء في إطار حرص السلطات التعليمية على تيسير كافة الأمور المتعلقة بالتعليم

نتيجة إعدادية الدقهلية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية عن نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023، حيث شارك في الامتحانات 125 ألفًا و227 طالبًا وطالبة. وتبين أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية العامة هو 123 ألفًا و790 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 107 آلاف و668 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 78% وبلغ عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي المهني 1546 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 1522 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح 87.8%. وعلى نفس النحو، نجح جميع الطلاب ذوي القدرات الخاصة من المكفوفين الستة بنسبة نجاح 100%. كما نجح 39 طالبًا وطالبة من ذوي القدرات الخاصة الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%.

أسماء العشرة الأوائل بمحافظة الدقهلية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 في محافظة الدقهلية، حيث تمكن العديد من الطلاب من تحقيق درجات عالية. ومن بين الطلاب الذين حصلوا على أعلى الدرجات في الامتحانات، يتصدر القائمة غادة حازم علي، التي حصلت على 279.5 درجة من مدرسة طوخ الأقلام بالسنبلاوين، تلتها بفارق ضئيل أمنية عبد الله محمود حسن من مدرسة فاروق العزازي التي حصلت على 279 درجة ومن بين الطلاب الآخرين الذين حققوا درجات عالية، يذكر ريتاج محمد محمود الداودي من مدرسة محمد حسن الجيار الذي حصل على 277 درجة، وحنين السيد عطية خليل من مدرسة البشاير الخاصة ببلقاس الذي حصل على 278.5 درجة، والسعيد فوزي السعيد الددموني من مدرسة فاروق العزازي الذي حصل على 277.5 درجة، ونورهان رضا فوزي عبد القادر من مدرسة الستاموني الإعدادية الذي حصل على 277.5 درجة وجدير بالذكر أن العديد من المدارس في محافظة الدقهلية حققت نتائج مميزة في هذه الامتحانات، ومن بينها مدرسة ميت غراب الإعدادية التي حصلت سارة أحمد إبراهيم محمد منها على 277.5 درجة، ومدرسة المنزلة الرسمية للغات التي حصلت حبيبة أحمد محمد برهام منها على 277.5 درجة، ومدرسة العائلة المقدسة شرق المنصورة التي حصلت عليها ملك حسين حسن الشرقاوي بدرجة 277.5، وأخيرًا مدرسة فخر الدقهلية الرسمية للغات التي حصلت عليها نور محمد محمد عبد الحفيظ بدرجة 277.5.