منصة سلفة الالكترونية للتمويل الشخصي السريع بدون تحويل راتب وبدون كفيل وبشروط ميسرة

حديثنا اليوم عبر موقعنا موقع ثقفني لكافة متابعينا الكرام داخل المملكة العربية السعودية عن أهم منصة تمويلية معتمدة داخل المملكة . منصة سلفة اللالكترونية هي منصة تمويلية تمتاز بسرعتها الفائقة في مساعدة المواطنين في الحصول على تمويل شخصي ميسر بدون إجراءات معقدة في خلال ربع ساعة فقط . أما بخصوص التمويل فأن تمويل منصة سلفة يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . ومن أهم مميزات منصة سلفة انها لا تعتمد على وجود كفيل لضمان التمويل او كذلك تحويل رواتبهم . حيث انها اشتهرت على تذليل العقبات التي تواجه المواطنين الذين يرغبون في الحصول على تمويلات ميسرة تسهم في سد كافة احتياجاتهم الشخصية .وذلك لأنها لا تعتمد على ربح ضخم بل تعتمد على هامش ربحي بسيط .  كما أن منصة سلفة الالكترونية منصة معتمدة كما ذكرنا من قبل البنك المركزي السعودي . كذلك أيضا أنها تتبع في أحكام الشريعة الإسلامية في كافة تقديمها للتمويلات وكذلك شروطها .  أما بخصوص شروط منصة سلفة فأنها شروط ميسرة سوف نتعرف عليها سويا في صلب مقالتنا اليوم . وكذلك أيضا سوف نتعرف على ما هي الطريقة المناسبة للتسجيل بدون اخطاء .

شروط ميسرة من منصة سلفة للتمويل الشخصي

  • اولا / فيما يخص عمر المتقدم اشترطت المنصة أن يتراوح ما بين عمر 18 عاما ولا يزيد عن عمر 60 عاما .
  • ثانيا / بخصوص عمل المتقدم يجب أن يكون عاملا بالقطاعات العامة أو الخاصة بالمملكة العربية السعودية .
  • ثالثا / فيما يخص راتب المتقدم يجب ألا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .
  • رابعا / جنسية المتقدم يجب أن يكون سعودي الجنسية ومقيما بشكل دائم على الأراضي السعودية .

الطريقة المناسبة للتسجيل علي المنصة بدون اخطاء

  • اولا / الدخول مباشرة ومن على هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر مرتبطين بالنت على الموقع الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / النقر على أيقونة تسجيل الدخول وملئ كافة بيانات المتقدم المطلوبة من المنصة في أماكنها الصحيحة .
  • ثالثا / الضغط بعد ذلك على أيقونة طلب التمويل وانقر على المبلغ المراد الحصول عليه ومدة السداد التي تستطيع الوفاء بها لسداد هذا التمويل .

واخيرا لكافة متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني من داخل المملكة العربية السعودية . نتمني أن نكون عرضنا بصورة ميسر فيما يخص تمويل منصة سلفة الشخصي واهم الشروط وطريقة التسجيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *