ما هي المدة المحددة لتقديم الاعتراض على نتيجة أهلية حساب المواطن و تعرف على اسهل خطوات تقديم اعتراض على نتيجة الدفعة 67

برنامج حساب المواطن السعودي الذي يساهم بشكل كبير في حل أزمات المواطنين داخل المملكة العربية السعودي . حيث يقوم  بدعمهم من خلال توفير معاش بعد توافر الشروط الخاصة بهم والذي قمنا بذكرها سلفا في مقالات سابقة عبر موقعنا موقع ثقفني تابعوها . وحيث أن برنامج حساب المواطن يعد من أحد أشهر البرامج بالمملكة فهو يشغل اخبار يترقبها الكثير من المواطنين . لذلك فأننا اليوم سوف نتحدث عن طريقة تقديم اعتراض إذا كانت النتيجة غير مؤهل . وكذلك المدة المحددة من قبل برنامج حساب المواطن لقبول هذا الاعتراض .

ظهور كلمة غير مؤهل والمدة المحددة للاعتراض على نتيجة حساب المواطن

فإنه ظهرت امامك نتيجة اهلية حساب المواطن كلمة غير مؤهل فلا داعي للقلق فقد أوضح برنامج حساب المواطن عبر موقعه الرسمي موقع تويتر أنه اذا ظهرت نتيجة الأهلية الخاصة بك في الدفعة رقم 67 غير مؤهل من برنامج حساب المواطن . فإنه لك الحق في اقصاها 90 يوم فقط القيام بتقديم حالة اعتراض على تلك النتيجة . أما فيما يخص كيفية تقديم هذا الاعتراض فإن هذا ما سوف ننوه عنه في الترويسة القادمة .

كيفية تقديم اعتراض على نتيجة حساب المواطن

فإنه كما ذكرنا في خلال مدة أقصاها 90 يوم يمكن للمواطن تقديم اعتراضه على نتيجة الأهلية الخاصة ببرنامج حساب المواطن . أما بخصوص ما هية الخطوات التي يجب معرفتها من قبل المتقدم على الاعتراض هي كالاتي :

  • اولا / على المتقدم للاعتراض الدخول مباشرة على الموقع الرسمي الخاص بحساب المواطن .
  • ثانيا / القيام بالنقر بعد ذلك على أيقونة مدون بها كلمة دراسة الاهلية .
  • ثالثا / عقب ذلك النقر على أيقونة مدون بها أسباب عدم أهلية العائل .
  • رابعا / الضغط على كلمة تقديم اعتراض.
  • خامسا / إذا كان في حوزة المتقدم على الاعتراض أي مستندات تدل صحة بياناته وتحديثاته فإنه عليه إرفاق تلك المستندات وذلك في حالة أن وجودت .

أخيرا نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض التفاصيل الخاصة بتقديم الاعتراض على اهلية برنامج حساب المواطن .وكذلك ايضا ماهية المدة المحددة لهذا الاعتراض . اخيرا نتمني لكافة متابعينا الكرام لكم منا دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *