بنك التنمية الاجتماعية واهم الشروط اللازمة للتقديم على قرض الزواج ومعرفة اهم الخطوات

اليوم نتحدث مع متابعينا الكرام عن قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية . بنك التنمية الاجتماعية دائما يقدم للمواطنين السعوديين خدمات وذلك لدعم كافة المواطنين السعوديين .وايضا توفير المساعدات المالية لهم وتلبية احتياجاتهم الاسرية والشخصية . قرض بنك الاهلى يمتاز بالسهولة فى الحصول علية كما انه يمتاز بنك التنمية انه يتفق مع احكام الشريعة الاسلامية ويتفق مع شروطها. فأنه من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام أهم الشروط اللازمة للتقديم على قرض الزواج .وأيضا الخطوات اللازمة للتقديم على قرض الزواج .

أهم الشروط اللازمة للتقديم على قرض الزواج

يجب على المواطن السعودى اتباع الشروط اللازمة للحصول على قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية . فمن أهم هذه الشروط هى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون المواطن السعودى حامل الجنسية السعودية .
  • ثانيا : يجب على أن يكون المواطن السعودى موظفا وله دخل ثابت خاص به .
  • ثالثا : يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما .
  • رابعا : يشترط أن يكون المتقدم ليس متزوجا وذلك بالنسبة للرجال . أما بالنسبة للنساء يشترط أن تكون غير مطلقة او ارملة .
  • خامسا : يجب على المتقدم دفع دفعة مقدمة عند التقديم في بنك التنمية الاجتماعية .
  • سادسا : يشترط أن يبكون للمتقدم كفيل ويجب أن يكون من المقربين لة .

أهم الخطوات اللازمة للتقديم على قرض الزواج

التقديم على قرض الزواج يتم بشكل الكترونى وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التنمية . او من خلال أحد فروع بنك التنمية الاجتماعية وذلك أثناء تقديم الطلب الخاص بك شخصيا . فمن أهم خطوات بنك التنمية الاجتماعية هى كالاتى :

  • اولا : يجب على المتقدم الدخول مباشرة على الموقع الإلكترونى الخاص ببنك التنمية الاجتماعية .
  • ثانيا : كتابة كافة البيانات الخاصة بك على الموقع الإلكترونى وهى كالاتى : رقم الهوية الوطنية ، صورة  من البطاقة العائلية ، صورة من عقد الزواج ، صورة من وثيقة السكن .
  • ثالثا : عليك القيام بالانتظار حصولك على الموافقة . واحد فريق البنك سوف يقوم بمراجعة الطلب الخاص بك .وسوف يتم الاتصال بك لابلاغك بكافة التفاصيل اللازمة ..

فى نهاية مقالتنا عرضنا على جميع متابعينا الكرام قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية .واهم الشروط اللازمة للحصول على قرض الزواج .وايضا اهم الخطوات التى يجب اتباعها للتقديم على قرض الزواج . ونتمنى من الله ان ينال اعجاب متابعينا الكرام وان نكون وفقنا فى العرض على حضراتكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *