منصة سلفة وإجراءات الحصول على التمويل السريع بدون اي صعوبات في ربع ساعة فقط تعرف علي الشروط وكيفية التسجيل

في ظل تلك الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع وفي تلك التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها البلاد . أثرت بالتأكيد هذه الظروف على حياة المواطنين في البلاد . ولكن إذا كنت تحمل الجنسية السعودية فلا تقلق بشان تلك التوسعات التي بالتأكيد سوف تدر بحياة هنية على كافة المواطنين فيما بعد تحقيقا لرؤية المملكة 2030 . ولكن لم تقف صامتة حكومة المملكة العربية السعودية والتي من شأنها الحكمة والنظر في شؤون المواطنين فقد أنشأت منصة تمويلية سريعة . والتي تعمل على مساعدة المواطنين في حل أزماتهم الاقتصادية المتعثرة . وذلك من خلال توفير قرض سريع لهم يبلغ وقت التسجيل والمراجعة ربع ساعة فقط . اليوم متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتحدث عن أهم منصة تمويلية واشهرها داخل المملكة العربية السعودية وهي منصة سلفة الالكترونية .

منصة سلفة الالكترونية

منصة تمويلية تمنح تمويل سريع وفوري لكافة المواطنين السعوديين بدون اي صعوبات في الشروط . ولا الحاجة للوقت الكثير والاجراءات المعقدة فلا هناك حاجة الى الذهاب الى أي من فروع المنصة . وذلك حيث يمكنك الحصول على تمويلك من خلال هاتفك المحمول متصلا بالانترنت واتباع كافة الإجراءات التي سوف نوافيكم في صلب مقالتنا اليوم . كذلك لا تحتاج منصة سلفة الى وجود كفيل او قيام المتقدم على التمويل إلى تحويل راتبه . أما فيما يخص ربح المنصة من هذا التمويل فأنها تعتمد على هامش ربحي بسيط جدا . كذلك فيما يخص التقسيط لك حرية الاختيار لمدة التقسيط التي تناسبك . منصة سلفة منصة معتمدة من قبل البنك المركزي السعودي . كذلك تتبع منصة سلفة الالكترونية في كافة تمويلاتها أحكام الشريعة الإسلامية .

شروط منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / اشترطت منصة سلفة على المتقدمين للحصول على التمويل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية . فلا تمنح التمويل للمقيمين بل للمواطنين المقيمين بصفة دائمة على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا / أما بخصوص عمر المتقدم فقد اشترطت المنصة أن يكون المتقدم كاملا للاهلية بحيث يتراوح عمره مابين 18 عاما ولا يزيد عن عمر 60 عاما .
  • ثالثا / فيما يخص عمل المتقدم يجب أن يكون عاملا بالقطاع الحكومي او الخاص بالمملكة وبمدد اشترطت عليها من المنصة . بحيث يكون مدة العمل في القطاع العام ثلاث اشهر . أما في القطاع الخاص لا تقل عن ستة أشهر .
  • رابعا / يجب أن يكون راتب المتقدم لا يقل عن مبلغ أربعة آلاف ريال سعودي .

التسجيل في منصة سلفة وإجراءات الحصول على التمويل

  • اولا / الذي يرغب في الحصول على التمويل علية القيام مباشرة بالدخول على الموقع الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .  
  • ثانيا / ومن عليه النقر على أيقونة مدون بها تسجيل الدخول وانشاء حساب جديد وملئ كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك .
  • ثالثا / انقر بعد ذلك على أيقونة بها طلب تمويل حدد مبلغ التمويل الخاص بك والذي يتراوح مابين 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي .
  • رابعا / انقر على الموافقة على الشروط والأحكام وعليك بانتظار مراجعة طلبك .

نتمني اخيرا ان نكون وفقنا في عرض اخبار منصة سلفة بصورة ميسرة لكم منا دوما دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *