حملة الراجحي للحج تعرف علي اهم الاخبار وكذلك كيفية التسجيل في الحملة بالخطوات

قدمت المملكة العربية السعودية لمواطنيها السعوديين الكثير من المواقع الالكترونية . والتى منها التسجيل فى حملة الراجحي للحج للعام الجديد 2023 . حملات الحج التى تقدمها للمواطنين السعوديين تكون بالمجان وذلك من أجل مساعدة المواطنين والمقيمين في السعودية على سرعة التسجيل فى حملات الحج وأداء الفريضة . فمن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام  حملة الحج المجانية داخل المملكة العربية السعودية  وكيفية التسجيل  .

تعرف على حملات الحج بالمملكة العربية السعودية

تعتبر حملة الراجحي هى حملة خيرية وهى من أهم الحملات التي تقوم شركة الراجحي بتوفيرها لجميع المواطنين فى المملكة العربية السعودية . فهى تقدم المساعدة للمواطنين والمقيمين على أداء الفريضة ويكون بالمجان . شركة الراجحى تتحمل جميع المصاريف التي تخص أداء فريضة الحج . ويتم الحجز بطريقة الكترونية .  كما نعلم جيدا اهمية بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية لما يقدمة من تمويلات ميسرة للمواطنين وكذلك المقيمين علي اراضي المملكة . كما نعلم ايضا ان بنك الراجحي هو بنك اسلامي يتبع احكام الشريعة الاسلامية ويتفق مع ضوابطها .

كيفية التسجيل في حملة الراجحي للحج

التقديم فى حملة الراجحي للحج يتم بشكل إلكتروني بمجرد الدخول مباشرة على الموقع الرسمى للحملة . وعليك ادخال البيانات المطلوبة منك مثل : رقم الهوية الوطنية ، رقم الهاتف . وعليك الموافقة على كافة شروط وأحكام التسجيل فى حملة الراجحى . وبعد ما تقوم بإدخال كافة بياناتك عليه اتباع الخطوات التالية وهى كالاتى :

  • اولا : الدخول مباشرة على الموقع الرسمي لحملة الراجحي .
  • ثانيا : قم بادخال البيانات المطلوبة منك مثل : رقم الهوية ، رقم الهاتف .
  • ثالثا : قم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول ثم اختار التسجيل فى حملة الراجحي للحج .
  • رابعا : عليك تحديد منطقتك الخاصة بك .
  • خامسا : اقبل كافة الشروط والأحكام الخاصة بالطلب .
  • سادسا : قم بالنقر على كلمة ارسال الآن .
  • سابعا : انتظر رسالة القبول فى جملة الراجحى بالمجان .

اخيرا وليس بأخر نتمني ان نكون قد وفقنا في عرض اهم اخبار بنك الراجحي فيما يخص حملات الحج . وكيفية التسجيل في حملة الراجحي . لكافة متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني نتمني لكم دوام النجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *