التسجيل في منصة سلفة الالكترونية بخطوات ميسرة واهم الشروط للحصول على التمويل الشخصي

إذا كنت تبحث على تمويل سريع فلا تقلق منصة سلفة عندها الحل السريع والسهل وبدون أي شروط معقدة . حديثنا اليوم سوف يدور حول ماهية منصة سلفة الالكترونية وما سبب شهرتها الواسعة داخل المملكة العربية السعودية . كما نعلم وتحدثنا من قبل على منصة سلفة هي منصة تمويلية معتمدة من قبل البنك المركزي السعودي . وتمنح المنصة تمويلات ميسرة وبشروط بسيطة . كما أنها تمنح التمويلات بهامش ربحي بسيط وميسر وتتميز بأنها تمنح المتقدم عليها تحديد المبلغ الذي يرغب به ومدة السداد التي تناسبه أيضا . فإن المنصة لا تجبر المتقدم على مدة قصيرة للسداد تمنحه الاختيار للمدة المناسبة لظروفه . وكما نعلم أن منصة سلفة الإلكترونية كافة تمويلاتها تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها . منصة سلفة تمنح تمويلك في خلال ربع ساعة فقط وهذه أهم مميزات وسبب شهرة المنصة انها الاسرع تمويليا على الإطلاق داخل المملكة العربية السعودية . كذلك من مميزات المنصة أنها تمنحك التمويل دون الحاجة إلى وجود كفيل او تحويل راتب الشهري . ولكن وضعت منصة سلفة الالكترونية بعض الشروط التي يجب توافرها في كل متقدم للحصول على التمويل وهي شروط ميسرة سوف نتعرف عليها سويا . أما بخصوص طريقة التسجيل فإنه سوف نتعرف عليها بالخطوات

شروط التسجيل في منصة سلفة

  • أولا / يجب أن يكون عمر المتقدم على التمويل من منصة سلفة يبدأ من 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما .
  • ثانيا / كما اشترطت المنصة أن يكون المتقدم على التمويل من منصة سلفة أن يكون سعودي الجنسية . وأن يكون أيضا مقيما بصفة دائمة على أراضي المملكة .
  • ثالثا / يجب أن يكون المتقدم عاملا بإحدى القطاعات العامة او الخاصة داخل المملكة العربية السعودية .
  • رابعا / أما بخصوص راتب المتقدم فلا يقل راتبه عن مبلغ 4000 ريال سعودي .

التسجيل في منصة سلفة بالخطوات

  • اولا / على المتقدم الدخول على موقع منصة سلفة الرسمي .
  • ثانيا / ومن ثم علىه النقر على أيقونة تسجيل الدخول وملئ كافة بياناته الشخصية بصورة صحيحة .
  • ثالثا / بعد ذلك النقر على ايقون طلب التمويل واختيار مبلغ التمويل الذي يريده والذي يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى 5000 ريال سعودي .
  • رابعا / ومن عليه اختيار مدة السداد التي تناسب ظروف المتقدم .

وفي نهاية مقالتنا نتمنى لكافة متابعينا الكرام داخل المملكة العربية السعودية وخارجها دوام النجاح والتوفيق . وان نكون قد سهلنا شرح كافة ما يخص تفاصيل واهم اخبار منصة سلفة الالكترونية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *