بيان يوضح حقيقة انتقال ميسي للدوري السعودي بعد انتهاء عقد باريس

ما حقيقة انتقال ميسي للدوري السعودي؟ حيث مع اقتراب نهاية عقد ميسي مع سان جيرمان تواردت بعض الأنباء حول انتقال ميسي لصفوف نادي الهلال السعودي، ولا يخفى على أحد امنيات عشاق النجم العالمي ميسي رؤيته يلعب في صفوف نادي عربي مثل نادي الهلال، لذلك انتظروا أي تصريح من ميسي وعائلته يخص حقائق الانتقال المزعوم.

حقيقة انتقال ميسي للدوري السعودي

وقد نفى السيد خورخي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اتفاقه مع أي نادي خلال الفترة الحالية، في رد منه على التقارير التي أشارت نحو دنوه من الانتقال لصفوف الدوري السعودي، حيث كانت وكالة الأنباء الفرنسية قد أشارت إلى أن ميسي في طريقه للانتقال للعب ضمن صفوف الدوري السعودي، بعد نهاية الموسم الحالي وأن صفقة الانتقال قد تمت بالفعل.

وجاء بيان خورخي ميسي كالتالي: “لا يوجد أي اتفاق على الإطلاق مع أي نادي للعام القادم، لن يتم اتخاذ القرار أبدا قبل أن ينهي ليونيل أحداث بطولة الدوري مع باريس سان جيرمان، بمجرد انتهاء الموسم يأتي الوقت للتحليل ومعرفة ما هو كائن ثم اتخاذ قرارات”.

كما أضاف: “هناك دوما شائعات ويستخدم الكثيرون اسم ليو لاكتساب الشهرة ولكن الحقيقة واضحة، ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد اتفاقات مع أي شخص لا شفهيا ولا توقيعي  ولن يكون هناك حتى نهاية هذا الموسم، يبدو لي عدم احترام تجاه وسائل الإعلام، وأن هناك من يخدع عن وعي وتعمد، دون تقديم أي دليل على ادعاءاتهم، ويريد تحويل أي شائعة ضارة  إلى أخبار أو يوجهها شخص لمصالحهم، عليهم أن يشرحوا سبب عدم منطقية المعلومات، إنهم لا يريدون الحقيقة كيلا تفسد أخبارهم”.

ليو ميسي مع باريس جيرمان

وقد نجح ليو ميسي في مشواره الذي امتد لموسمين مع النادي الفرنسي في التتويج بلقب الدوري والسوبر المحلي، بعدما لعب 71 مباراة حتى الآن شهدت تسجيله 31 هدف وتلقى إنذار وحيد مع باريس سان جيرمان ولم يحصل على أي بطاقة حمراء، وخلال مشوار ميسي مع باريس سان جيرمان، خسر بطولة كأس فرنسا في الموسمين الماضى والحالى، بجانب الخروج من دوري أبطال أوروبا مبكرا.