نتيجة مباراة الفيحاء والفتح الدوري السعودي (الفهود يكتسحون النموذجي “3-0”)

في إطار لقاءات اليوم الثاني عن الجولة 26 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، تلعب مباراة الفيحاء والفتح القوية والثأرية، مساء بعد غدٍ الثلاثاء 2023/5/9، لحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يحتضنها ملعب مدينة المجمعة الرياضية ALMajma`a City Stadium في مدينة المجمعة السعودية، يطمح من خلالها “أصحاب الأرض والجمهور” إلى مواصلة السعي نحو الهروب من دائرة الهبوط إلى دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، بينما يسعى “النموذجي” إلى الثأر من خسارة لقاء الذهاب أملًا في المنافسة على الدخول إلى المربع الذهبي في ظل منافسة قوية مع كلًا من الهلال والتعاون.

على الأحوال، سنستعرض بالتفاصيل في التغطية التالية، موعد مباراة الفيحاء والفتح والقنوات الناقلة، وكذلك مشوار ونتائج الناديين في الموسم 47 من دوري المحترفين السعودي 2023، علاوة على وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن قبيل انطلاقة الجولة 26.

مباراة الفيحاء والفتح

من مواجهة الفيحاء والفتح في الدور الأول من دوري روشن
من مواجهة الفيحاء والفتح في الدور الأول من دوري روشن

إلى المباراة الخامسة في الأسبوع السادس والعشرين الجديد ضمن منافسات Saudi Professional League 2023/2022، حيث لقاء الفتح ضد الفيحاء.

نادي الفيحاء

حيثما يخوض الفهود مواجهة الثلاثاء، وهم في المرتبة الثانية عشر في الترتيب العام للمسابقة، بعدما حصدوا 25 نقطة وفارق (-13) نقطة، مبتعدين بـ4 نقاط فقط عن العدالة أول ثنائي قاع الجدول.

فقد حقق Al Fayha هذا الموسم 6 انتصارات، و7 تعادلات، بينما تجرع مرارة الخسارة 12 مرة (من بينها الهزيمة من الاتفاق بهدف يوسف نياكاتي Youssoufou Niakate في الجولة 22 (+90)).

نادي الفتح

من جهة أخرى، يأتي فارس الإحساء في المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 39 نقطة وصافي (9) أهداف، يفصله 20 نقطة عن اتحاد جدة المتصدر.

إذ فاز Al Fateh في 12 مباراة، وتعادل في 3 أخرى، بينما مُني بـ10 هزائم خلال الموسم الحالي (آخرها كانت الهزيمة بهدف القائد الأرجنتيني إيفر بانيجا Ever Banega من أمام الشباب في الأسبوع الخامس والعشرين الماضي).

* وأنت عزيزي المتابع، ما توقعاتك لـ نتيجة مباراة الفيحاء والفتح؟.. شاركنا في التعليقات أسفل الصفحة…

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبيل انطلاق مواجهات الجولة 26:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات الجولة 25
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات الجولة 25

هذا، ومن المقرر أن تقام في اليوم الثاني من الجولة 26 في دوري روشن، مواجهة أخرى تجمع التعاون مع الرائد، تقام في نفس توقيت مواجهة الفتح والفيحاء.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الدور الأول التي جمعت الفتح أمام الفيحاء في يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022، لحساب الجولة 11، عن فوز البرتقالي بثنائية النيجيري أنطوني نواكايمي Anthony Nwakaeme و سعود سعد زيدان (2-0).

*****

تشكيل المواجهة

يخوض فريقا الفتح والفيحاء مواجهة الليلة بتشكيل مكون من العناصر والأسماء التالية:

تشكيل الفيحاء ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين
تشكيل الفيحاء ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين
تشكيل الفتح في مواجهة الفيحاء في دوري روشن
تشكيل الفتح في مواجهة الفيحاء في دوري روشن

موعد مباراة الفيحاء والفتح والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيحاء والفتح والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 5 في الجولة السادسة والعشرون الجديدة من دوري المحترفين السعودي 2023، مساء بعد غدٍ الثلاثاء، في تمام السابعة (7:00 م) بالتوقيت السعودي والقطري والبحريني والمصري، الرابعة (4:00 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الفيحاء والفتح، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن تكليف الحكم سامي الجريس بالمهمة.

إليكم الآن طاقم حكام مباريات اليوم الثاني في الجولة 26 من دوري روشن:

حكام مباريات اليوم الثاني في الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين
حكام مباريات اليوم الثاني في الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين

سوف تقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث، من خلال فضائية SSC EXTRA 1.

من جهة أخرى، وبشأن معلق مباراة الفيحاء والفتح، فوفق ما علمناه في “ثقفني” سيتم إسناد المهمة إلى المعلق الرياضي السعودي محمد الخامسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *