سيارات مستعملة بأقل تكلفة بالتقسيط تبدأ من 500 ريال فقط

سيارات مستعملة في السعودية بأقل سعر وأيضًا بالتقسيط بتكلفة تبدأ من 500 ريال سعودي، كما يوجد موديلات حديثة بأقل اسعار السيارات في السعودية من أشهر شركات تصنيع المركبات، والتي تضم إصدارات من سيارات تويوتا وهوندا ودودج بحالة جيدة، وهي متاحة بتكلفة كاش تبدأ من مبلغ 16,000 ريال سعودي فقط، وبهذا تكون مناسبة تمامًا للمواطن السعودي محدود الدخل، كذلك نجد أن السيارات المستعملة تقدم حل إقتصادي يناسب ظروف المعيشة الحالية، وتضم الإصدارات المعروضة مواصفات حديثة متطورة، والتي يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين الموجودين في داخل المملكة العربية السعودية.

سيارات مستعملة بأقل تكلفة بالتقسيط تبدأ من 500 ريال فقط

يضم سوق السيارات المستعملة في داخل المملكة السعودية العديد من الموديلات التي عليها إقبال كبير في المملكة العربية السعودية من كبرى شركات السيارات العالمية، حيث تشمل سيارات حازت على ثقة للمستخدم السعودي في الآونة الأخيرة، والتي تمثل له طريق إقتصادي في مواجهة موجة الغلاء التي حدثت في أسعار السيارات الجديدة.

وتضم الفقرات التالية سيارات مستعملة بالتقسيط وكاش لسيارات دودج رام، وتويوتا كورولا، وهوندا ENS1، ونعرض لكم كل المواصفات المتاحة عنها كما تم ذكرها من المالك الفعلي، حيث تجدون عدد الكيلومترات المقطوعة بالسيارة، مع اللون المتاح منها، ومكان المعاينة والتجربة، والسعر المطلوب للبيع.

سيارات مستعملة هوندا

متاح سيارات مميزة من شركة هوندا بمواصفات يبحث عنها المستخدمين في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز الشركة بكونها إحدى الرائدين في مجال صناعة السيارات في العالم، ولذا نجد منها موديلات متعددة تصدر في معظم بلاد العالم، وفي التالي نوفر لكم سعر السيارة هوندا ens1 موديل عام 2018، مع مواصفاتها وإمكانياتها تفصيلًا.

  • معروض للبيع سيارة هوندا اي ان اس 1 النترا 2018 Honda ENS1 بقسط بسيط.
  •  السيارة باللون الأبيض وقطعت مسافة 100,000 كيلو متر.
  • السيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك.
  • تضم محرك يعمل بوقود البنزين.
سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط

تضم السيارة هوندا e:NS1 2018 مواصفات نالت رضا مالكيها على مدار الأعوام الخمسة السابقة، فهي من نوع السيرات السيدان ذات الأربع أبواب، وتتمتع بأبعاد ذات مقاسات مناسبة جعلتها متناسقة تمامًا، وهي تشمل العديد من الكماليات المشتركة في الكثير من السيارات التي تتشا:ك معها في الفئة ذاتها في داخل المملكة العربية السعودية.

وتضم السيارة مواصفات داخلية متطورة، فبها نظام الملاحة GPS، مع شاشة عرض البيانات، هذا بجانب نظام صوتي متطور، بالإضافة إلى مكيف الهواء الذي يعمل بكفائة عالية، كما تضم السيارة مقاعد مريحة مكسوة قابلة لتعديل الوضعية والإمالة لراحة أكثر للسائق والراكب، أيضًا يوجد بالسيارة مداخل لنقل البيانات وتشغيلها، والتي يمكن من خلالها توصيل السيارة بالهاتف.

  • السعر المطلوب 35,000 ريال سعودي عند الشراء كاش، ومتاح التقسيط بمبلغ 500 ريال سعودي.
  • المقدم المطلوب للتقسيط 1,500 ريال سعودي.

تقسيط سيارات تويوتا

تقدم شركة تويوتا مختلف أنواع السيارات السيدان في المملكة العربية السعودية، وهي متوفرة كذلك في سوق السيارات المستعملة بسعر مناسب، وتعد سيارات تويوتا من السيارات الأكثر طلبًا في المملكة، وهي منافس قوي لكافة شركات السيارات التي تنتج الفئة المتوسطة، ونقدم لكم في التالي مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2013 إصدار جي ال اكس.

  • متاح تقسيط سيارات تويوتا كورولا GLX 2013 toyota corolla مستعملة.
  •  السيارة تجدوها باللون الأبيض، وقد سارت مسافة قدرها 130,000 كيلو متر.
  • السيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك.
  • تضم محرك يعمل بوقود البنزين.
تويوتا
تويوتا

تتحرك السيارة بعزم دوران بمعدل 154 نيوتن/متر، وهي تشمل عدد 5 مقاعد مريحة للسائق والركاب، وتسير بسرعة تصل إلى 189 كم / ساعة كحد أقصى، كما أن معدل التسارع بها هو 12.0 ثانية، وهو الوقت التي تستغرقه السيارة لتنتقل من سرعة 0 إلى سرعة 100 كم /ساعة، وتصميم السيارة إنسيابي جدًا، حيث تضم صندوق بسعة 348 لتر، وأبعادها 4.540×1.760×1.460×2.600 متر.

قوة محرك السيارة تويوتا كورولا 2013 هي 121 حصان ديناميكي، وكذلك المحرك بسعة 1.6 لتر، وهو يتألف من عدد 4 سليندر، كما أن السيارة تسير من خلال نظام الدفع الأمامي، وهي تحتوي على خزان لوقود البنزين تصل سعته إلى 50 لتر، والسيارة معدل إقتصادها في إستهلاك الوقود هو 6.8 لتر لكل 100 كيلو متر، وجاء سعرها كالتالي.

  • السيارة معروضة بسعر 16,000 ريال سعودي عند الشراء كاش،  وبالتقسيط بمبلغ 1,000 ريال سعودي شهريًا.
  • يسدد مبلغ 4,000 ريال سعودي مقدم للتقسيط.

سيارات بالتقسيط دودج

سيارات دودج تتميز بمواصفات تلبي إحتياجات المستخدم من مختلف الأنواع التي تلائم مختلف الطرق، ويوجد منها في سوق المستعمل عدد من الطرازات الشهيرة التي عليها إقبال كبير، وفي التالي يوجد مواصفات السيارات دودج رام إصدار عام 2022، والتي نقدم لكم كل البيانات عنها مع نظام الدفع بالتقسيط والسعر المطلوب كاش.

  • متوفر في السعودية سيارة دودج رام 2022 Dodge Ram 5.7 LARAMIE بمواصفات كندية.
  • السيارة مستعملة لمسافة 25 كيلو متر فقط.
  • متاحة باللون الأبيض.
  • تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيك.
  • تعمل من خلال وقود البنزين.
تقسيط سيارات
تقسيط سيارات

السيارة دودج رام 2022 تتمتع بمزايا جبارة من أهمها المحرك القوي v8 الذي يأتي بسعة 5.7 لتر، وهو يتكون من عدد 8 إسطوانات متتالية، ويحرك السيارة بقوة 395 حصان، وهي تعمل من خلال الدفع الرباعي العجلات بنظام جر ذو قوة هائلة تصل حتى 2 طن، كما أن بها عدد 8 سرعات، وهي تسير بعزم أقصى للدوران قدره 556 نيوتن / متر.

  • السعر المطلوب 90,000 ريال سعودي عند الشراء كاش، مع إمكانية الضمان لمدة عام.
  • متاح الشراء بالتقسيط بمبلغ 5,000 ريال سعودي.
  • المقدم المطلوب للتقسيط المبلغ هو 10,000 ريال سعودي.

تعرفتم من خلالنا على أرخص السيارات المستعملة المتوفرة في داخل المملكة العربية السعودية من موديلات تويوتا ودودج وهوندا الخاضعة للفحص الشامل، على أن نتابع معكم في الأيام القادمة أحدث السيارات التي صدرت في المملكة العربية السعودية لهذا العام، والتي نعرض لكم مواصفاتها وأسعارها كاش وتقسيط، وكذلك السيارات المستعملة المطلوبة بكثرة.