إذا كان الراتب 7000 كم يعطوني قرض الراجحي؟ بشروط ميسرة بدون كفيل أو تحويل راتب أدخل راتبك وأعرف كم تستحق تمويل الراجحي

إذا كان الراتب 7000 كم يعطوني قرض الراجحي؟ هي أحد الأسئلة والرواتب الشائعة كثيرا في المملكة العربية السعودية والتي يتساءل حولها الأشخاص على كم المبلغ المستحق لهذا الراتب، حيث كل شخص وله التزاماته الشخصية كذلك جهة العمل لها دور في تحديد كم يستحق كل شخص، وأيضا الجنسية وبم أن هناك خيارات تمويلية عديدة من مصرف الراجحي سوف نتحدث اليوم عن تمويل الراجحي الشخصي الجديد، وماهو المبلغ الذي يستحقه كل شخص راتبه 7000 ريال سعودي، كما سنتعرف أيضا على شروط الحصول على القرض قبل التقدم بطلب التمويل، فتابعوا معي السطور القليلة المقبلة من هذا المقال.

إذا كان الراتب 7000 كم يعطوني قرض الراجحي؟

في هذه الفقرة سيكون لدينا مثالين لنفس الراتب ونفس الالتزامات الشخصية مع تغيير الجنسية وسوف نلاحظ كم يستحق كل شخص يحصل على هذا الراتب.

  • أول الأمثلة سيكون لشخص سعودي يريد التقدم بطلب تمويل الراجحي الشخصي الجديد محول راتبه إلى مصرف الراجحي، كما لديه أقساط شهرية حوالي 1000 ريال كما أنه يعمل في القطاع الحكومي أو الشبه حكومي، حيث سيحصل هذا الشخص على تمويل 71,897 ريال وقسط شهري 1333 ريال على فترة سداد 5 سنوات بإجمالي مبلغ مديونية في نهاية المدة 71,897 ريال ومعدل نسبة سنوي 4.89%.
  • ثاني الأمثلة هو راتب 7000 ريال ونفس الالتزامات الشهرية 1000 ريال ولكن شخص غير سعودي الجنسية، مع جهة عمل خاصة تحديدا في الشركات المتوسطة، حيث يتم الحصول على تمويل الراجحي بقيمة 67,215 ريال وقسط شهري 1333 ريال على فترة سداد خمسة سنوات، وإجمالي المبلغ المستحق على العميل 79,986 ريال بمعدل زيادة سنوية 7.86%.

والآن أدخل راتبك وأعرف كم تستحق تمويل الراجحي من خلال استخدام حاسبة تمويل الراجحي المتاحة داخل الموقع من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي وخيار التمويل الخاص بك ثم النزول إلى أسفل الصفحة ويتم عمل حساب كل راتب كم يستحق من القرض.

إذا كان الراتب 7000 كم يعطوني قرض الراجحي؟
أدخل راتبك وأعرف كم تستحق تمويل الراجحي
إذا كان الراتب 7000 كم يعطوني قرض الراجحي؟
حاسبة تمويل الراجحي

شروط تمويل الراجحي الشخصي الجديد

يشترط على العميل عدة شروط للحصول على تمويل الراجحي الجديد وهي كالأتي:

  • يجب أن يكون المتقدم على رأس عمل أو متقاعد ويسرى هذا الشرط على السعودي والمقيم.
  • الرواتب يجب ألا تقل عن 1900 ريال للمتقاعد السعودي و2000 ريال للموظف السعودي، بينما 5000 ريال راتب لأي جنسية أخرى.
  • ألا يقل السن عن 18 عاما للسعودي و23 عاما للجنسيات الأخرى.
  • لابد أن تكون جهة العمل معتمدة من المصرف.
  • بطاقة هوية صالحة الاستخدام للسعودي أو رقم إقامة ساري للجنسيات الأخرى.
  • تعريف تثبيت الراتب بخطاب موثق.
  • نموذج طلب تمويل.

وفي حالة استيفاء هذه الشروط السابقة تكون حالة التقدم بطلب تمويل شخصي الراجحي أمرا سهلا للغاية، وفي الأخير نكون قمنا بالرد على السؤال الشائع إذا كان الراتب 7000 كم يعطوني قرض الراجحي؟ كما تعرفنا كيفية استخدام حاسبة تمويل الراجحي والآن أدخل راتبك وأعرف كم تستحق تمويل الراجحي الشخصي الجديد، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *