راتبي 6000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟ أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي الجديد الشخصي

راتبي 6000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟ لقد وردتنا العديد من الأسئلة في عالم التمويل حول أكثر راتب متداول يحتاج إلى تمويل شخصي الراجحي، ومن ضمن هذه الرواتب راتب 6000 ريال سعودي، حيث الكثير يتساءل عن إمكانية الحصول على قرض شخصي من مصرف الراجحي وكم المبلغ المستحق بالتفصيل، حيث هناك العديد من منتجات المصرف وأكثرها طلبا في الوقت الحالي هو التمويل الجديد، لذلك سوف نستعرض لكم اليوم كم يستحق الراتب السابق في الحصول على تمويل الراجحي الجديد الشخصي، وذلك بالتفصيل والأمثلة الحية بالصور من حاسبة تمويل الراجحي، فتابعوا معي السطور القليلة المقبلة عبر موقع ثقفني الإخباري.

راتبي 6000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟

سوف نعرض على متابعينا أمثلة حية بالصور عن ماهو المبلغ المستحق من تمويل الراجحي لراتب 6000 ريال وذلك عبر الأمثلة التالية:

  • الآن راتب 6000 ريال وأقساط شهرية 500 ريال وجهة العمل حكومية أو شبه حكومية، سوف يتحصل العميل على مبلغ تمويلي وقدره 80,888 ريال وفترة سداد 5 سنوات بقيمة شهرية 1,500 قسط شهري وإجمالي المبلغ الذي يتم سداده في نهاية الفترة 89,988 ريال سعودي، ومعدل سنوي زيادة بنسبة 4.88% ويتميز هذا التمويل بأنه يمكن الحصول عليه بدون تحويل راتب إلى مصرف الراجحي.
  • المثال الثاني براتب 6000  أيضا ولكن بدون أي ألتزامات وأقساط خارجية ونفس جهة العمل ونفس فترة السداد، حيث سيتم الحصول على مبلغ من تمويل الراجحي الجديد الشخصي بقدر 107,854 ألف ريال بقسط شهري يسدد 2000 ريال لمجة 60 شهرا، وإجمالي المبلغ المستحق في نهاية مدة التمويل 119,988 ريال ومعدل نسبة سنوي 4.87%.
راتبي 6000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟
حاسبة تمويل الراجحي
راتبي 6000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟
أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي

حاسبة تمويل الراجحي أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي

الآن يمكن لجميع العملاء استخدام حاسبة تمويل الراجحي الشخصي الجديد عبر الخطوات التالية:

  • أولا يجب أن يتم الدخول إلى موقع مصرف الراجحي.
  • كذلك الولوج إلى تبويب أفراد.
  • ثم أختيار تمويل شخصي جديد والنقر على لمعرفة المزيد.
  • كذلك أسفل صفحة التمويل هناك متواجد حاسبة تمويل الراجحي.
  • قم بإدخال جميع البيانات والأقساط الشهرية المطلوبة لحساب قيمة التمويل.
  • وفي الأخير أضغط على زر أحسب، وسوف يظهر جميع البيانات بالمبلغ وفترة السداد.

والآن وفي نهاية هذا المقال الذي أستعرضنا فيه إجابة سؤال إذا راتبي 6000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟ كما أستعرضنا أيضل كيفية حاسبة تمويل الراجحي، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.