تمويل منصة سلفة الشخصي للمواطنين السعوديين في غضون ربع ساعة فقط بدون تحويل راتب

منصة سلفة الالكترونية كما نعلم جميعا انها من اهم واكبر المنصات داخل المملكة العربية السعودية. بالتالى العديد من المواطنين السعوديين يبحثون عن طريقة الحصول على تمويل سلفة. تمويل منصة سلفة يبدا من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودى.  كما أن جميع التمويلات المقدمة من سلفة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابط. تمويل منصة سلفة لا يحتاج الى تحويل راتب. بالتالي تتمتع سلفة بالكثير من مميزاتها. من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام أهم شروط منصة سلفة وايضا كيفية الحصول على تمويل منصة سلفة.

اهم شروط منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة لها شروط فأنه يجب توافرها فى كافة المتقدمين للحصول على اسرع تمويل شخصي من منصة سلفة الالكترونية . وتتمثل هذه الشروط فى الاتى:

  • اولا: يجب ان يكون المتقدم حاملي الجنسية السعودية مقيم على أراضيها إقامة دائمة.
  • ثانيا: يشترط أن يكون عاملا في إحدى القطاعات الحكومية لمدة لا تقل عن ٣شهور أو في القطاعات الخاصة لمدة لا تقل عن ٦ شهور.
  • ثالثا: يجب ان لا يقل عمر المتقدم عن ١٨ عاما ولا يزيد عن ٦٠ عاما.

طريقة الحصول على تمويل منصة سلفة الإلكترونية

للحصول على تمويل منصة سلفة الالكترونية. يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • اولا:  الدخول فورا على الموقع الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية.
  • ثانيا: تسجيل الدخول على الموقع ثم كتابة جميع البيانات المطلوبة منك مثل: الاسم رباعيا ورقم الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ثالثا: النقر على طلب التمويل وعليك تحديد قيمة التمويل التي تتناسب مع ميزانيتك.
  • رابعا:  عليك كتابة كافة بياناتك بشكل جيد ثم الضغط على كلمة حفظ وانتظر رسالة قبولك فى المنصة.

اخيرا عرضنا على جميع متابعينا الكرام بصورة سهلة وبسيطة منصة سلفة الالكترونية وأهم ما يميزها. كما عرضنا أيضا على حضراتكم اهم شروط منصة سلفة والتى يجب توافرها فى المتقدم للحصول على أسرع تمويل شخصي من منصة سلفة . وطريقة الحصول على تمويل منصة سلفة الالكترونية  وشرحنا اليكم الخطوات . ونتمنى من الله ان نكون وفقنا فى العرض على كافة متابعينا وان ينال اعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *