بدون كفيل (60 ألف ريال سعودي) قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي يمكنك الآن طلبه بواسطة شركة امكان بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت شركه امكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن إمكانية حصول المواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي والتقديم على قرض دون اللجوء إلي وجود كفيل.

والجدير بالذكر أن شركة إمكان أكدت أن التقديم على القرض يتم بشكل إلكتروني وذلك بناء علي وجود مجموعة من الشروط التي وضعتها المنصة حتى يتمكن العاملين سواء كانوا في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص إمكانية الحصول علي قرض إمكان، فمن خلال هذا المقال سوف نوضح خطوات التقديم علي تمويل امكان من خلال بعض الخطوات البسيطة .

كيف اطلب قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي؟

وضحت الشركة عن إمكانية الحصول علي تمويل إمكان الضمان الاجتماعي لكافة المواطنين المستفيدين والمسجلين للحصول علي راتب الضمان الاجتماعي المطور، ويتم حصول المستفيدين على ذلك القرض بعد استيفاء بعض الشروط والضوابط الخاصة وهي كالآتي:

بدون كفيل (60 ألف ريال سعودي) قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

  • يمكنك الدخول إلى رابط شركة امكان.
  • كما يتمكن الفرد من الحصول علي القرض بواسطة تحميل تطبيق إمكان من خلال Google play أو App store.
  • ثم عليك اتباع خطوات التسجيل وتحميل كافة الأوراق والمستندات التي تثبت إمكانية حصول الفرد على راتب معاش الضمان الاجتماعي.
  • ثم بعد ذلك، تعمل الشركة علي مراجعة الطلب وإرسال الرفض أو الموافقة خلال البريد الإلكتروني الخاص بصاحب الطلب.

كما يمكنك الآن الاطلاع على تفاصيل شروط قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل.

حاسبة تمويل شركة إمكان

حرصت شركة إمكان للتمويل الرقمي أن توفر آلة حاسبة لكي يستفيد بها جميع المتقدمين للقرض، وذلك حتى يستطيعوا معرفة قيمو التمويل ومدته عدد الأقساط المتبقية من القرض بصورة سهلة وبسيطة من خلال الحاسبة الإلكترونية، وبعض من الخطوات البسيطة التي تعطينا جميع المعلومات حول إجمالي مبلغ التمويل كما هو موضح بالنقاط الآتية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط شركة امكان.
  • من ثم بعد ذلك، الانتقال إلي حاسبة إمكان للتمويل التي تجدها في الصفحة الرئيسية.
  • الآن يختار العميل نوع التمويل.
  • أما في الخطوة التالية، عليك كتابة قيمة التمويل.
  • قم بالنقر علي كلمة احسب قيمة القسط.
  • بعد إتمام تلك الخطوات ستظهر أمامك شاشة بها قيمة الدفع الشهرية المتوقعة وتكلفة نسبة التمويل.

شروط تمويل امكان

حتي تتمكن من الحصول على تمويل امكان 60 ألف ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي يجب عليك استيفاء بعض الشروط الضرورية والتي تتمثل في التالي:

  1. من الضروري أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويقيم أثناء فترة التسجيل بالمملكة العربية السعودية.
  2. يجب على مقدم الطلب أن لا يقل عمره عن 25 عام.

يُقدم برنامج القروض الشخصية التابع لشركة “أمكان” تمويل شخصي، ويتميز البرنامج بسهولة الإجراءات والتسهيلات المالية التي يوفرها للعملاء. ويمكن للمستفيدين من البرنامج استخدام التمويل لأغراض متعددة مثل دفع الديون السابقة، شراء الأثاث والأجهزة المنزلية، التعليم، السفر، وغيرها من الأغراض، ويتطلب الحصول على قرض شركة “أمكان” إجراءات محددة مثل تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وتقديم الوثائق المطلوبة مثل صورة الهوية الوطنية وشهادة راتب للموظفين، وتعبئة نموذج طلب القرض. ومن الشروط الأساسية التي تطلبها الشركة من العملاء وجود دخل ثابت وتوافر الشروط المذكورة أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *