ما هو كود فليكسات فودافون؟.. باقات الاشتراك المختلفة

ما هو كود فليكسات فودافون وكيف يمكن تجديد باقة فليكس الشهرية؟ حيث تُعد شركة فودافون إحدى أشهر شركات الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية، هذا لما تعمل على توفيره لجميع العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية، وأكثر ما تتميز به الشركة نظام فليكس الذي يتم اتباعه، بالإضافة إلى أن باقات فودافون فليكس تعتبر من أفضل الباقات على الإطلاق، فتتيح الفرصة لاستخدام الباقة سواء مكالمات أو إنترنت كل مُستخدِم وفقًا لما يرغب به.

ما هو كود فليكسات فودافون؟

توفر شركة فودافون عدد كبير من باقات فليكس لجميع المُستخدِمين ويمكن الاختيار من بينهم، وتتمثل أكواد هذه الباقات فيما يلي:

  • فليكس 30: تمنحك فيسبوك وواتساب ببلاش وعدد فليكسات 1000، الفليكس بدقيقتين لأي رقم فليكس ودقيقة لأي رقم فودافون، الدقيقة لأي شبكة أخرى 5 فليكس، للاشتراك بها اطلب *30#.
  • فليكس 45: توفر لك الحصول على 2000 فليكس، مع فيسبوك وواتساب ببلاش، الاشتراك في watch it بإعلانات، كود الاشتراك *045#.
  • فليكس 70: تتيح لك هذه الباقة الحصول على 3000 فليكس، فتح فيسبوك وواتساب مجانًا والاشتراك في أنغامي بلس عربي و watch it وشاهد vip موبايل، عدد الدقائق لأفراد العائلة 500 دقيقة، للاشتراك بها اطلب الكود *70#.
  • فليكس 100: تقدم هذه الباقة 5500 فليكس شهرياً، وتُمكّنك من فتح فيسبوك وواتساب والاشتراك في أنغامي بلس عربي وwatch it وشاهد vip، توافر خاصية فليكس فاميلي بعدد دقائق 500 لفرد واحد، اشترك بها بالاتصال على *100#.
كود تجديد باقة فودافون
كود تجديد باقة فودافون من خلال أكواد الفليكسات

فليكس 200: توفر هذه الباقة 13000 فليكس لك، الحصول على فيسبوك وواتساب مجانًا، والاشتراك في أنغامي بلس عربي، للاشتراك بها اتصل بالكود *02000#.

ما هو كود فليكسات فودافون؟

تختلف أكواد باقات فليكسات فودافون بحسب الباقة المرغوب الاشتراك بها، حيث حرصت الشركة على توفير أكبر قدر ممكن من الباقات حتى تناسب جميع المُستخدِمين وكافة الرغبات المتنوعة، مع العلم أنه يتم باستمرار توفير العديد من الباقات والعروض الجديدة للعملاء في كل مكان، مع توفير باقات مخصصة للاتصالات وللنت معًا، وأخرى خاصة بالنت فقط، أو الباقات الأساسية الخاصة بالاتصالات التي توفر العديد من الفليكسات للعملاء حسب الرغبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *