متوفرة في جميع الفروع عروض العيد من بنده السعودية بنص الثمن حتى 19 إبريل Panda

اغتنم الفرصة وإلحق عروض عيد الفطر المبارك من بنده السعودية بجميع فروع مدن المملكة العربية السعودية، حيث توفر المحلات مجموعة مميزة من المنتجات لفترة محدودة بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث لديهم كثير من المنتجات بأقسامهم المختلفة المنتشرة في أكثر من مدينة، كما يوجد أكثر من فرع في المدينة الواحدة، تابعوا هذه المقالة لمعرفة تفاصيل الأسعار والعروض في جميع الفروع حتى 19 إبريل….

عروض بنده السعودية Panda Ksa في جميع الفروع

خصومات خاصة

توجد شكولاتة فريرو روتشيه في فروع بنده بخصم مميز، كما توجد أيضاً شكولاتة مينيز إم أند إمز، وحلوى المصاص من تشوبا شيبس، وغيرهم من خصومات على أسعار شكولاتة كوالتي ستريت ماكنتوش، وحلوى الجلي من هاريبو، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار شكولاتة كيت كات الإصبعين بالتوت، وشوكو ساندوتش من أولكر، كما يوجد معمول التمر المميز النكهة بسعر مميز، وخصومات أخرى على باقي حلوى العيد بأسعار مميزة لمدة ثلاثة أيام فقط.

عروض بنده هايبر ماركت Panda hyper market

تخفيضات خاصة

توجد بفروع بنده السعودية Panda Ksa أيضاً عدة خصومات خاصة، منها: خصم على سعر جوز البيكان الني من المهباج، وتخفيض غيره على سعر فسدق الكاجو المملح من الباجة، وتخفيضات أخرى عديدة على أسعار الفسدق القلب الني من المهباج، وبطاطس الشيبس من برنجلز، وغيرهم من عروض على أسعار الفول السوداني من تاك تات، وشيبس الحروف بالكاتشب الكرسبي، وخصومات أخرى على أسعار تشيز كيرلز فانتزي، وبارلي ميكس الحار من بيوقلز.

خصومات خاصة اليوم وحتى نفاذ الكميات

بنده السعودية
خصومات خاصة

تنزيلات خاصة على أسعار: بطاطس شيبس ليز من سناكس، وشيبس ليز، ولوز تاك تات الأمريكي، وتخفيض آخر على سعر مشكل ديلوكس المملح من الباجة، كما لديهم تخفيض على سعر البطاطس المقرمشة المملحة ميستر الكرسبي الخواتم، وعروض أخرى على أسعار المشمش المجفف من عافية، تخفيض آخر على سعر الكاجو والفسدق الجامبو من عافية Afia، وغيرهم.

خصومات بندة السعودية في جميع فروع المملكة

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa عدة خصومات حصرية على أسعار: Cheese rings and balls، كما بالماركت خصم غيره على سعر اللب الأمريكي من تاك تات، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار بطاطس شيبس ليز Lays، وعروض مميزة منهم على أسعار اللوز الأمريكي من تاك تات.

خصومات اليوم ولفترة محدودة بفروع بنده المختلفة

عروض العيد

توفر فروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: سويس رول حشوة الفانيليا من سفن دايز، ولديهم أيضاً عدة خصومات على أسعار ويفر الشكولاتة من مارو تيفاني، وتخفيض غيره منهم على سعر الويفر الكلاسيكي من لواكر بنكهاته المختلفة، كما بالفروع خصومات على أسعار كيك ودونات غندور اليمامه، ورقائق البسكويت الهشة المحشوة بالشكولاتة من رينجو تيشوب، وخصم آخر على سعر معمول التمر من حلواني، وبسمويت ويفر بالبندق والكاكاو، وعروض على باقي الشكولاتات.

عروض العثيم ١٩ إبريل Al othaim market

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market عدة تنزيلات حصرية على أسعار: عبوات شكولاتة جالكسي جواهر Galaxy، وتخفيضات أخرى على أسعار خيار السعودية، والزيت النباتي المخلوط من صني وحياه، وزيت دوار الشمس من ماركة شمس، كما لديهم خصم غيره على سعر الأرز العنبر البسمتي الأبيض من أبو كأس، كما لديهم عدة خصومات أخرى على بيض الغدير الأبيض.

تخفيضات اليوم ٢٢ ابريل من العثيم ماركت

تنزيلات خاصة اليوم بكافة فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر دجاج دو المجمد، كما لديهم خصم آخر على سعر دجاج داري Dari المجمد، وكذلك يوجد تخفيض على سعر ستربس الدجاج من دو Deux، وصدور دجاج داري Dari الطرية، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *