سر نجاح بسكويت النشادر الهش في المنزل مثل محلات الجاهز؟

إليكم أهم الخطوات الهامة المفيدة لمعرفة سر نجاح بسكويت النشادر الهش لخبزه في المنزل مثل محلات الجاهز في بداية استقبال أيام العيد يفضل الجميع شراء أو تحضير مخبوزات العيد في صباح بداية يوم العيد يفضل الجميع تناوله كوجبة أفطار خاصة وشهية و مميزة علما بأن جميع مخبوزات العيد متوفرة في المخابز ومحلات الحلويات لكن تحضيرها في المنزل يبعث السعادة والبهجة والتعاطف بين أفزاد الأسرة حيث يشارك الجميع الأم في تحضير وأعداد مخبوزات العيد تعرفي معنا سيدتي من خلال هذا المقال عن ما هو سر نجاح بسكويت النشادر لخبزه في المنزل.

ما هو سر نجاح بسكويت النشادر؟

  • سمية بسكويت النشادر لأنه يعتمد في مكونات على النشادر ويعد مكون أساسي لنجاح البسكويت لرفع قوامه حتى يصبح هش نقدم لكم بعض الأسرار الهامة للحصول على بسكويت ناعم وهش برائحه النشادر.
  • من أول النصائح الهامة يجب استخدام السكر الأبيض الناعم الخالي من الكتل كما يفضل نخل السكر قبل استخدامه.
  • في العموم عند تحضير الحلويات يجب استخدام جميع المكونات بدرجة حرارة المطبخ وليست من الثلاجة للحصول على عجين متماسك.
  • يعد من أساسيات نجاح بسكويت النشادر هو استخدام الزبدة الناعمة أفضل من استخدام السمن عند تحضير البسكويت والهدف من ذلك هو الحصول على قوام هش للبسكويت حيث أن الزبدة تحتوي على نسبة كبيرة من الماء والتي تتبخر أثناء خبز البسكويت داخل الفرن وتجعل التسوية أفضل لذلك تمنح البسكويت شيء من الرطوبة مما يؤدي إلى الحصول على قوام مضبوط.
  • عند استخدام النشادر يجب أن تقومي بتذويب النشادر مع الحليب الدافئ قبل إضافته إلى العجين مع مراعاة أن يكون الحليب دافئ وليس ساخن حتى لا يتلف أن النشادر كما أن الحليب يعمل على امتزاج وتجانس العجين.
  • احذري من الإطالة في العجن الزائد لخلط البسكويت لأنه يعمل على جفاف عجينه البسكويت.
    عجينة البسكوت من العجين الذي لا يترك حتى يرتاح مثل الكحك فقومي فور الانتهاء من عجن البسكويت بتشكيله حتى لا تذوب الزبدة.
  • تجنبي إضافة مسحوق البيكنج بودر إلى الخبز فقط استخدمي نصف ملعقة صغيرة لكل كيلو دقيق كما يمكن الاستغناء عن هذا المسحوق.
  • يجب خلط الزبدة مع السكر جيدا للحصول على قوام كريمي قبل البدء في وضع باقي المكونات للحصول على بسكوت هش بنجاح.
  • عند تسوية البسكويت يجب أن يترك جانبا حتى يبرد تماما قبل تخزينه في العلب الخاصة حتى لا تسبب حرارة البسكويت في ذوبانه يجب حفظ البسكويت في علب محكمة الغلق مرصوص على شكل طبقات و بين كل طبقة واخرى ورقة الزبدة.

في النهاية بعد أن كشفنا لكم أهم أسرار نجاح بسكويت النشاد في المنزل نذكركم بأن أعداد حلويات العيد في المنزل تعد من أهم التقاليد والعادات التي توارثتها الاجيال عبر بعضها والتي تبث روح التعاطف والترابط بين أفراد الأسرة مما تملا الأجواء بالفرحة والسعادة فيجب على كل أم أن تشارك أطفالها هذه اللحظات السعيدة بتحضير مخبوزات العيد معها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *