عروض العثيم السعودية 10 ابريل وحتى 14 إبريل بجميع الفروع

خصومات وتخفيضات مميزة جداً نقدمها لكم اليوم ضمن عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصومات خاصة على أسعار المأكولات الطازجة من لحوم محلية ومستوردة عالية الجودة، كما توفر خصومات على أسعار المعلبات الأغذية المحفوظة المتنوعة، وخصومات أخرى منهم على أسعار جميع السلع المميزة الهامة لكل منزل وربة أسرة لفترة محدودة جداً فقط من خلال موقع ثقفني، فتابعونا….

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكميات

خصومات وتخفيضات

وتتجدد عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim في فروع المملكة العربية السعودية المختلفة، وتشمل: خصومات على أسعار خلاط كيينود مع مطحنتين، بالإضافة إلى العروض المميزة الأخرى على أسعار نكتار الفراولة والفواكه من نادك Nadac، وتخفيض غيره منهم على سعر سميد زود الخشن، والقرنفل الحب، وغيرهم من عروض على أسعار جوز الهند البودرة، وجبن بوك البرجر الشرائح، وتنزيلات مميزة أخرى على أسعار ترموس فالك، وغلاية فيليبس الستانليس ستيل، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار جبن بوك البرجر الشرائح، والقهوة الهرري العربي.

خصومات العثيم هايبر ماركت لفترة محدودة

عروض العثيم

تتوفر بفروع العثيم اليوم الإثنين العاشر من إبريل عروض مميزة على أسعار: صينية الكحك والبتيفور الوسط والكبيرة من زود Zoud، وتخفيض غيره منهم على سعر الأساور العادية بالسمسم، البسبوسة بالسمن الطبيعي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار ميني كرواسون الزبدة، ونواشف التمر من زود Zoud، بالإضافة إلى العروض المميزة الأخرى على أسعار زيتون أكورسا الأخضر الأسباني، وشبيهة جبن فيتا الدنماركية، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار حلاوة حلواني السادة، وشبيهة الجبن الدوبل كريم، وخصم غيره منهم على سعر المخلل المشكل، وغيرهم.

عروض العثيم بالسعودية لفترة محدودة

عروض العثيم السعودية
خصومات خاصة

تقدم محلات العثيم خصومات هائلة على أسعار كلا من: البصل الأخضر، والبقدونس والكسبرة، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار الملفوف الأبيض، والجزر المستورد، وغيرهم من عروض على أسعار الليمون الشبك، ولحم العجل البلدي بالعظم، كما هناك خصومات أخرى على أسعار لحم الحاشي بالعظم، ولحم الخروف البربري بالعظم، وغيرهم الكثير والكثير من الخصومات الخاصة جداً.

تخفيضات وخصومات مميزة لفترة محدودة

خصومات اليوم

توجد أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market عدة خصومات مميزة على أسعار: تمر الأصيل السكري الرطب، وخصم مميز غيره على سعر الخيار، والبطاطس، وبرتقال العصير، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار التفاح الأحمر التركي، والمانجو الجيزاني الأناناس، وعروض أخرى.

تخفيضات وخصومات مميزة اليوم لفترة محدودة

تخفيضات العثيم

توفر محلات العثيم الكثير من السلع والأجهزة الكهربائية، وتشمل: فرن جي في اس الكهربائي بسعة 45 لتر، وتخفيض مميز غيره على سعر آلة التحميص والشوي من كيون، وكذلك لديهم خصم على سعر عصارة الحمضيات من هومر، ومحضر الطعام من جي في سي برو متعدد الإستخدامات، وكاتل Clikon.

تخفيضات منوعة من العثيم هايبر ماركت

خصومات خصومات خصومات تستمر معما الخصومات في كافة فروع العثيم حتى نفاذ الكميات على أسعار الأجهزة الكهربائية بشكل خاص، ومنها: تخفيض على سعر خلاط جيباس بالملحقات، مع خصم آخر منهم على سعر قطاعة الخضار من كيينود، وكذلك صانع الطعام، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار محضر الطعام من جي في سي برو متعدد الإستخدامات.

خصومات متميزة من العثيم بكل فروعه

تنزيلات العثيم اليومية
تنزيلات العثيم

خصومات وعروض خاصة اليوم بكل فروع العثيم في السعودية، وتضم: خصم على سعر زيت الذرة من عافية Afia، وخصم آخر على سعر الدجاج المجمد من ساديا Sadia، وتخفيض غيره منهم على سعر تونة جرين فارمز الخفيفة القطع، وصابون تايد المركز الأصلي، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *