متى عيد الفطر 2023 الكويت وكم عدد أيام الإجازة للعاملين في القطاع العام والخاص

متى عيد الفطر 2023 الكويت، مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك يزداد البحث في الكويت عن موعد عيد الفطر المبارك 1444-2023، حيث يعد العيد أهم المناسبات التي يحتفل بها المسلمون في دولة الكويت وفي مختلف دول العالم العربي والاسلامي، حيث من المتوقع ان تكون عدد ايام شهر رمضان المبارك تسعة وعشرون يوما حسب الحسابات الفلكية، على ان يتم تحري هلال شهر شوال في العديد من دول العالم العربي والاسلامي بداية من مساء يوم يوم الخميس 20 أبريل 2023 الموافق لـ 29 رمضان 1444هـ، لذلك سنبين لكم من خلال موقع ثقفني الاخباري ما هو الموعد المفترض لعيد الفطر في دولة الكويت وكم عدد ايام الاجازة حسب برنامج العطلات الرسمية للنظام.

متى عيد الفطر 2023 الكويت

نشر موقع www.boursakuwait.com.kw جدول العطلات الرسمية في دولة الكويت التي تم اقرارها من قبل الحكومة في وقت سابق، اذ من المتوقع ان تبدأ إجازة عيد الفطر يوم الجمعة 21 أبريل 2023 الموافق لـ 1 شوال 1444 هـ على ان تستمر لثلاثة أيام وتنتهي مساء يوم الأحد 23 أبريل 2023 الموافق لـ 3 شوال 1444هـ، وبالتالي فإن موعد عيد الفطر  المبارك للعام الحالي في الكويت سيصادف  21 أبريل/نيسان وحتى صباح الاثنين 24 منه.

تهنئة عيد الفطر المبارك 2023

يتزايد البحث بشكل مستمر في الكويت عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية عن أجمل عبارات ورسائل التهنئة بمناسبة عيد الفطر، كما نقدم لكم من خلال موقع ثقفني الاخباري كل سنة أرقى واحلى الرسائل التي يمكن ان ترسلها للاحباء والأصدقاء والوالدين في هذا اليوم المبارك عيد الفطر.

  • أدام الله على قلوبكم الطاعة والفرح، وقربكم إلى الحب في الله أكثر، كل عام وأنتم مقربون إلى الله
  • كل عام وقلوبكم مليئة بالحب والخير، كل عام وأنتم بخير
  • تقبل الله طاعتكم وأنتم بالعيد فرحتكم وأقر أعينكم بنصر أمتكم
  • عيدكم مبارك، تقبل الله منا ومنكم، كل عام وجميع الأصدقاء والأهل والأحباب بخير
  • أدام الله عليكم الأزهار والفرح بالأعياد، وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك
  • أسعد الله أيامكم وبالفرح تعمر قلوبكم وكل عام وعيد فطر مبارك عليكم.
  • بلمة الأحبة عيد، وفرحة الصغار عيد، وبمناسبة وجودكم عيد، عيدكم مبارك.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي قدمنا لكم فيه شرح موجز عن موعد عيد الفطر  المبارك في دولة  الكويت. كما بينا لكم عدد أيام الاجازات التي يتم منحها للعاملين في القطاع العام والخاص.