مواعيد حركة النقل الخارجي للمعلمين 1444

مواعيد حركة النقل الخارجي للمعلمين 1444، كشفت عنه وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية. وقد ذكرت بأنه يمكن التقديم على النقل الخارجي للمعلمين 1444 من خلال منصة نور التعليمية على الإنترنت، بحيث صدر الإعلان يوم الخميس السادس من أبريل 2023، ويبدأ استقبال الطلبات ابتداء من يوم الأحد التاسع من أبريل عبر EduWave noor، وهذه الخدمة هي مساعدة لكل المعلمين والمعلمات وكل من يعملون في قطاع التعليم من أجل التنقل من أماكن العمل إلى مختلف الأماكن الأخرى، وهذا تبعا لنظام الكوادر الوظيفية، أما الإعلان عن نتائج النقل 1444 فسيكون يوم الفاتح من شهر ذو القعدة 1444، ويمكن للجميع تقديم الاعتراض على النتيجة بعد صدورها، في هذا المقال الذي بين أيديكم سنعرض لكم تفاصيل الموضوع وآلية التقديم عبر رابط النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات noor.moe.gov.sa، تابعوا معنا.

مواعيد حركة النقل الخارجي للمعلمين 1444

كشفت وزارة التعليم بالمملكة عن مواعيد حركة النقل الخارجي للمعلمين 1444. وهذا الموضوع يهم كل المعلمين والمعلمات الذين يرغبون في التقديم على حركة النقل الخارجي 2023. والذي سيبدأ يوم 18 من رمضان 1444 ويستمر حتى تاريخ السابع من شوال 1444، ويفتح باب الاعتراض على نتائج النقل الخارجي يوم 01 ذو القعدة والتسجيل يكون باتباع الخطوات التالية عبر نظام نور الإلكتروني:

  • أولا: الدخول إلى نظام نور الإلكتروني على الإنترنت
  • ثانيا: يقوم المستخدم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور
  • ثالثا: بعد ذلك يضغط على خيار التسجيل، ثم يختار الخدمات من القائمة الرئيسية
  • رابعا: يختار أيقونة حركة النقل الخارجي، ثم ينقر على تقديم
  • خامسا: يحدد رغبته ثم يضيف البيانات الشخصية المطلوبة
  • سادسا: يتعين عليه الموافقة على كل الشروط والأحكام، ثم يرفق المستندات الثبوتية المطلوبة ويضغط على زر الإرسال.

 

الفئات المستثناة من حركة النقل الخارجي

بعد أن وضحنا لكم طريقة التقديم على حركة النقل الخارجي 1444، لا بد من ذكر الفئات المستثناة، وهم: في حال كان المتقدم لديه تسرب دائم مثل طلب نقل خدمات أو طلب تحويل إداري أو تقاعد، وإن كان الأداء الوظيفي السابق أقل من سبعون، كذلك في حال تغيب الموظف عن العمل لخمسة عشر يوما بدون عذر، بالإضافة إلى الموغد والمجاز التي تزيد مدتها عن الفصل الثالث ولا ينتهي قبل بداية العام الجديد.

بهذا نختم المقال الذي قدمنا لكم فيه تفاصيل موضوع مواعيد حركة النقل الخارجي للمعلمين 1444. والذي أعلنت عنه وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية مؤخرا. كما بينا لكم أيضا طريقة تقديم حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات EduWave noor على الإنترنت.