عروض بنده الصفحة الرئيسية بجميع الفروع بخصم 35٪ لأيام معدودة

خصومات وعروض خاصة جداً في كافة فروع بنده السعودية ضمن عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 35٪ لفترة محدودة جداً من اليوم 7 إبريل ولأيام معدودة، حيث لديهم كل ما تحتاجه الأسرة من سلع مميزة بأعلى جودة وأقل سعر، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده الصفحة الرئيسية على المشروبات

تنزيلات مميزة

توفر مجموعة محلات بندة السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: مياه تانيا، كما توفر خصومات أخرى على أسعار عبوات المياه المعدنيه من نوفا، وتخفيضات أخرى على أسعار مياه بيريه، وغيرهم من تخفيضات خاصة لفترة محدودة على أسعار عبوات مياه أروى، ونستله، وبيرين، والكثير من الخصومات الأخرى.

عروض بنده هايبر ماركت Panda hyper market

عروض حصرية

توجد أيضاً بداخل فروع بندة في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة خصومات خاصة على أسعار: العصير الطازج من نادك Nadac، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شراب الفواكه المشكل من الربيع، والعصير العضوي من سن بلاست، كما لديهم في الفروع تنزيلات ضخمة على أسعار العصير العضوي من الصافي، ومن ماركة جراتتي، وغيرهم من خصومات على أسعار العصير العضوي من جورجيار ناتشورال.

تخفيضات وخصومات خاصة اليوم Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

توجد داخل فروع بندة مول Panda بالمملكة عدة خصومات أخرى على أسعار: ماء جوز الهند من هارفست، كما لديهم تخفيض آخر على سعر عصير أوشن سبراي، وخصم غيره منهم على سعر عصير كامبا بمختلف نكهاته، وتخفيض مميز غيره على سعر عصير المراعي، وعصير داناو بالحليب، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار الشراب المجفف من تانك Tanc، والشراب المجفف من فوستر كلاركس، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار شراب التوت من فيمتو، وعصير دانيا، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار عبوات شراب الربيع متعدد النكهات، عصير المراعي.

خصومات خاصة من بنده السعودية

بنده
عروض بنده السعودية

تندرج أيضاً داخل عروض بنده لهذا الأسبوع عدة خصومات حصرية على أسعار: الشواية الكهربائية من كولين، وخصومات أخرى على أسعار مايكروويف شارب Sharp، والغلاية الستانليس ستيل من كليك أون Click on، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار مايكروويف كليك أون.

تنزيلات حصرية من بنده هايبر ماركت

خصومات خاصة

توفر فروع بندة هايبر ماركت بالمملكة العديد من التنزيلات الحصرية على أسعار: الجبن الشيدر العلب من المراعي، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار الجبنة الفيتا كاملة الدسم من المراعي، والجبنة الشيدر القالب المطبوخة من المراعي، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار الجبنة بالقشطة المربعات من المراعي، وغيرهم.

تنزيلات مميزة من بنده السعودية Panda

تخفيضات خاصة

توفر فروع بنده السعودية Panda Ksa عدة تنزيلات خاصة على أسعار: كريمة الشكولاتة بالبندق بحجم 350 جم، توجد أيضاً داخل فروع بندة عروض خاصة على أسعار عسل الصافي بحجم الكيلو، وتخفيض غيره منهم على سعر شبيهة القشطة من المراعي، كما توجد بالفروع عروض أخرى على أسعار الجبنة الشيدر من كرافت Craft، وخصم غيره على سعر الحليب المجفف من المراعي Al marai.

تنزيلات حصرية في فروع بنده هايبر ماركت

خصومات خاصة

توفر محلات بندة بالإضافة إلى العروض السابقة عروض مميزة على أسعار جميع أنواع المرطبات وخاصة الأيس كريم، ومنهم: خصم على سعر آيس كريم الفواكه من صن، وكذلك لديهم خصم آخر على سعر آيس كريم فليك كادبوري Cadbury، وآيس كريم باسكن روبنز، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار دجاج الفروج الذهبي، ودجاج برديكس المميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *