ارقام و طريقة الاشتراك فى مسابقة الحلم الجديدة 2023

إذا كنت تحلم بتحقيق شيء ما، فإن مسابقة الحلم الجديدة لعام 2023 هي الفرصة المثالية لتحقيق حلمك تقدم مجموعة قنوات MBC هذه المسابقة التي تشهد إقبالًا هائلًا من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يتم تنظيم المسابقة بشكل دوري بواسطة الإعلامي مصطفى الآغا، وتوفر فرصة للمشاركين للفوز بجوائز نقدية قيمة خلال العام الواحد ولمساعدتك على الاشتراك في المسابقة، سنقدم لكم التفاصيل الكاملة حول كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 وكيفية إرسال الرسائل النصية من هاتفك المحمول للدخول في السحب، بالإضافة إلى أرقام مسابقة الحلم الجديدة التي تحتاج إليها للمشاركة فلا تفوت هذه الفرصة الرائعة لتحقيق أحلامك.

مسابقة الحلم الجديدة 2023

مسابقة الحلم الجديدة لعام 2023 هي إحدى أكبر المسابقات التي تقدمها مجموعة قنوات MBC في الوطن العربي، وتحظى المسابقة بمكانة كبيرة بين المواطنين الذين يتطلعون للمشاركة فيها من أجل تحقيق أحلامهم والفوز بالجوائز النقدية الضخمة التي توفرها المسابقة يتمكن المشتركون من الاشتراك في المسابقة من خلال أي جوال شخصي، حيث يتم إرسال رسالة نصية للرقم المخصص للمسابقة ويتم إدخالهم في السحب الذي تقوم به المسابقة بشكل دوري حسب المواعيد التي يتم تحديدها من إدارة المسابقة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم الجديدة2023

لتتمكن من المشاركة في مسابقة الحلم الجديدة2023، يجب إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو reve إلى الرقم المخصص لشركة المحمول التي تستخدمها في البلد الذي تقيم به بمجرد إرسال الرسالة النصية، يتعين عليك الإجابة على سؤال يتم إرساله إليك، وإذا تم الإجابة على السؤال بشكل صحيح، يتأهل الفرد للدخول في السحب الحلم وكلما قمت بإرسال المزيد من الرسائل النصية، زادت فرصك في الفوز بالجوائز الدولارية القيمة التي تقدمها المسابقة.

أرقام مسابقة الحلم الجديدة2023

أرقام الدول للاشتراك في مسابقة الحلم عام 2023 تستطيع جميع الأفراد في أي مكان وفي جميع الفئات العمرية، سواء كانوا رجالًا أو نساءً، وبجميع الأعمار المختلفة، الاشتراك في مسابقة الحلم الجديدة لعام 2023 عن طريق إرسال رسالة الاشتراك على الأرقام المحددة لكل دولة على حدة.

  •  يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة السعودية عن طريق إرسال رسالة على رقم 650444 من شركة mobily،
  • فيما يتم الاشتراك من دولة مصر بإرسال رسالة على رقم 95450 من شركة فودافون،
  • ومن دولة الكويت بإرسال رسالة على رقم 4141 من شركة GSM،
  • ومن دولة الإمارات بإرسال رسالة على رقم 6070 من شركة Etisalat،
  • ومن دولة عمان بإرسال رسالة على رقم 90434 من شركة GSM،
  • ومن دولة البحرين بإرسال رسالة على رقم 94000 من شركة zain،
  • ومن دولة العراق بإرسال رسالة على رقم 2770 من شركة zain،
  • ومن دولة فلسطين بإرسال رسالة على رقم 6750 من شركة wataniya،
  • ومن دولة لبنان بإرسال رسالة على رقم 008821622775627 من شركة thuraya،
  • ومن دولة سوريا بإرسال رسالة على رقم 1555 من شركة mtn أو على رقم 1565 من شركة syriatel،
  • ومن دولة الأردن بإرسال رسالة على رقم 98880 من شركة orange أو على رقم 98858 من شركة zain،
  • وأخيراً من دولة تونس بإرسال رسالة على رقم 85819 من شركة tunisie telecom أو على نفس الرقم من شركة orange.

شروط المشاركة في مسابقة الحلم الجديد و الحد الأدنى للعمر المسموح للمتقدمين

تضمنت شروط المشاركة في مسابقة الحلم الجديدة لعام 2023 الحد الأدنى للعمر المسموح للمتقدمين ويجب على المشاركين الذين يرغبون في الاشتراك في المسابقة التأكد من أنهم يبلغون العمر اللازم قبل الإرسال، حيث يتم قبول المشاركات من جميع الفئات العمرية البالغة من 18 عامًا فأكثر. وتأتي هذه الشروط بما يضمن حصول المسابقة على مشاركين يتمتعون بالقدرة القانونية للمشاركة وتنفيذ جميع الإجراءات والمتطلبات المتعلقة بالمسابقة. لذا، يتوجب على المهتمين بالمشاركة في مسابقة الحلم التأكد من استيفاء الشروط اللازمة قبل الإرسال.