سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية بقسط شهري 500 ريال فقط

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية متاحة بقسط شهري 500 ريال سعودي فقط، والتي تشمل إصدارات لشركات شهيرة، فيوجد من بينها سيارات تويوتا وهيونداي وكيا بإصدارات مطلوبة بكثرة في المملكة العربية السعودية، حيث زادت أسعار المركبات الجديدة بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وبسبب موجة غلاء الأسعار تلك إتجه عدد كبير ممن يرغبون في شراء سيارة جديدة إلى البحث في سوق المركبات المستعملة، وبذلك أُتيحت لهم فرصة الشراء بسعر قليل مقابل إمكانيات متطورة نسبيًا، كما أن البعض يفضل المستعمل بسبب وجود إمكانية المعاينة والتجربة قبل الشراء، وبهذا يمكن التأكد من حالة السيارة وخلوها من العيوب وإخضاعها للفحص الشامل.

سيارات مستعملة بالتقسيط بمبلغ 500 ريال شهريًا

متاح في السعودية سيارات مستعملة بالتقسيط بتكلفة 500 ريال شهريًا لأفضل الإصدارات من تويوتا كورولا، وكيا اوبتيما، وهيونداي النترا، وتضم تلك السيارات إمكانيات يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين في المملكة، كما تتميز بسعرها المغري عند الشراء كاش، والذي يبدأ من مبلغ 5,000 ريال فقط، وتتعرفون من خلالنا على كل تفاصيل السيارات المعروضة من حيث الأسعار، والمواصفات، والمسافة المقطوعة.

حيث أن تلك التفاصيل تشكل أهمية كبيرة في حالة السيارة وسعرها،  فهناك من يبحثون عن سيارات بحالة جيدة يتجهون إلى تلك التي سارت مسافات قليلة ومن موديل حديث، وهناك من يفضلون السعر الأقل، وهذا متاح في السيارات من الموديلات الأقدم نسبيًا، وفي كل الأحوال يجب فحص السيارة جيدًا قبل الشراء.

سيارات مستعملة من هيونداي

توفر إصدارات هيونداي من السيارات مواصفات يبحث عنها معظم المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، حيث يوجد بها محرك قوي، وهيكل إنسيابي الأبعاد، مع صالون داخلي بمقاعد مريحة وكماليات توفر الرفاهية للمستخدمين، كما يقدم سوق المستعمل السعودي طرازات متنوعة منها تشمل أشهر الموديلات، والتي من بينها الموديل هيونداي النترا المعروف.

متاح سيارات مستعملة في السعودية من هيونداي النترا 2014 hyundai elantra بمدينة طريف، وهي متاحة بقسط شهري 500 ريال سعودي، مع دفع مقدم قيمته 4,500 ريال سعودي، كما متاح الشراء كاش بمبلغ 23,000 ريال سعودي، أما مواصفات السيارة فهي كالتالي:

  • السيارة باللون البني.
  • قطعت مسافة 428,000 كم.
  • تضم ناقل سرعات أتوماتيك ومحرك بنزين.

والسيارة بها كل وسائل الراحة الممكنة أثناء القيادة، حيث لديها مكيف للهواء لكافة المقاعد، مع زجاج نوافذ يعمل إلكترونيًا، هذا مع إمكانية تعديل وضع المقاعد وإمالتها للأمام أو الخلف، كما بالسيارة نظام صوتي نقي، وتحتوي على منافذ يو اس بي واي يو اكس، أيضًا نجد المقاعد بالسيارة مريحة وواسعة تناسب كل أفراد الأسرة.

كما تحتوي السيارة على كل وسائل الأمان التي تتوفر في السيارات الحديثة، مثل نظام الفرامل المانع للإنغلاق، مع مثبت السرعة، والوسائد الهوائية للركاب والسائق، مع عجلات بمقاس مناسب، والسيارة أيضًا بها نظام قفل مركزي آمن للأبواب، مع إمكانية التحكم بها من خلال مفتاح الريموت كونترول، فهي توفر لكم كل وسائل الأمان.

هيونداي
هيونداي

تتضمن السيارة هيونداي النترا 2014 بمحرك يتطون من 4 إسطوانات سعتة 2000 سي سي، وبقوة 173 حصان، والسيارة بمعدل تسارع 8.5 ثانية، معوسرعة قصوى 210 كم/ ساعة، أما قياس الإطارات بالسيارة فهي 16 إنش، ومعدل إستهلاك المحرك للوقود قدره 9.4 لتر / 100 كم على طرق المدينة، بينما على الطرق السريعة 5.7 لتر / 100 كم، كما أن بالسيارة خزان وقود سعته 48.5 لتر.

بالتقسيط سيارات تويوتا

تُعتبر المركبات المستعملة المطروحة من شركة تويوتا أكثر السيارات المنتشرة في السوق السعودي، حيث يشمل عدد كبير منهم متنوع ما بين الطرازات الحديثة والقديمة، وإكتساب شركة تويوتا تلك الشهرة لم يكن من فراغ، فيرجع هذا للسعر التي تطرح به تويوتا سياراتها الجديدة، وبالتالي أصبحت من السيارات المتوسطة السعر في سوق المستعمل كذلك.

متوفر سيارة تويوتا كورولا 2006 toyota corolla مستعملة في مدينة عرعر، ومطلوب لبيعها كاش مبلغ 5,000 ريال سعودي، وللتقسيط يُدفع مقدم قدره 2,000 ريال سعودي، مع دفع قسط شهري 500 ريال سعودي، والسيارة بالمواصفات التالية.

  • متاحة باللون الفضي.
  • المسافة المقطوعة أقل من 100,000 كم.
  • من فئة الأوتوماتيك وبمحرك بنزين.

وتجدون في السيارة تويوتا كورولا 2006 كماليات داخلية مميزة، فهي تحتوي على نوافذ يتم التحكم بها كهربائيًا، وكذلك الأبواب تضم نظام قفل مركزي آمن، وبالسيارة مشغل للوسائط مع توزيع جيد للصوت من خلال  النظام الصوتي الشامل بها، وبالسيارة أيضًا نظام تكييف يقوم بتوزيع الهواء بشكل مثالي على كافة مقاعد الركاب الأمامية والخلفية.

هذا كله بجانب وسائل الأمان بالسيارة التي تتمثل في ما تحتويه المركبة من وسائد هوائية تساهم بقدر كبير في حماية السائق والركاب من التصادمات، هذا مع الفرامل بنظام منع الإنغلاق التي أصبح من اللازم توافرها في كل السيارات الحديثة، وبهذا تحقق السيارة تويوتا كورولا 2006 أكبر قدر من الأمان أثناء القيادة.

سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

السيارة سيدان بعدد أربع أبواب، وبها محرك 4 سليندرات بقوة قصوى 86 حصان، كما أن المحرك بسعة 1.3 لتر، والسيارة بها نظام بالعجلات الأمامية، أما عن السرعات فعددها 4، وبمعدل تسارع 14.5 ثانية، والسرعة القصوى بها 180 كم/ساعة، وهي تسير بعزم دوران 121 نيوتن. متر، والسيارة يابانية الصنع بوزن 1147 كيلو جرام تقريبًا، واستهلاك الوقود بها 6.1 لتر / 100 كيلو متر.

سيارات تويوتا مستعملة

نعرض على حضراتكم في التالي السيارة تويوتا هايلكس موديل عام 2009، والتي تتبع فئة سيارات النصف نقل التي تستخدم على نطاق واسع في داخل المملكة العربية السعودية، حيث يلبي هذا النوع من السيارات العديد من المتطلبات في مجال التجارة والنقل، كما أنها تلائم الطرق الصحراوية ومناسبة للسفر بين المدن في السعودية.

معروض للبيع في داخل السعودية سيارة تويوتا هايلكس 2009 toyota Hilux مستعملة بداخل مدينة مكة، وهي متاحة بمبلغ كاش  14,000 ريال سعودي، ومبلغ المقدم المطلوب قدره 2,000 ريال سعودي، والقسط الشهري هو 500 ريال سعودي.

  • السيارة معروضة باللون الأبيض.
  • المسافة التي قطعتها السيارة هي 99,000 كم.
  • السيارة مانيوال وبها محرك بنزين.

ونجد بالسيارة تويوتا هايلكس 2009 العديد من المميزات التي تتسم بها كسيارة نصف نقل متطورة، والتي تقدم العديد من الإستخدامات لمالكها، فهي تشمل عدد من الكماليات والمواصفات التي جعلت منها أحد أكثر سيارات النقل طلبًا في المملكة، حيث أنها من إصدار شركة تويوتا المعروفة عالميًًا بكفائة إصداراتها من كل فئات السيارات.

toyota
toyota

تسير السيارة تويوتا هايلكس 2009 عن طريق محرك يتكون من عدد 4 أسطوانات متتالية، كما أن المحرك سعته 2.0 لتر، والسيارة تسير من خلال نظام دفع بالعجلات الخلفية، وبها عدد 5 سرعات يتم الإختيار من بينهم عن طريق ناقل الحركة اليدوي، أما عن قوة المحرك فقدرها 134 حصان ديناميكي، وهي سيارة نصف نقل تناسب كل الإستخدامات.

وتضم السيترة كل وسائل الأمان للسائق والراكب الأمامي معه، حيث أن بها نظام فرامل مامع للانغلاق، مع نظام قفل للأبواب مركزي، وتتسم السيارة بالثبات على الطريق، وخاصةً أثناء السفر على الطرق الصحراوية، ولذا هي من السيارات المشهورة في داخل المملكة العربية السعودية، ويتوفر منها إصدارات عديدة في السوق السعودي للسيارات.

تقسيط سيارات كيا

متوفر العديد من سيارات كيا المستعملة في داخل المملكة العربية السعودية، والتي يمكن وصفها بأنها الحل لمواجهة غلاء الأسعار، حيث أنها متاحة بسعر يناسب محدود الدخل في المملكة العربية السعودية، وهي أيضًا تضم العديد من المواصفات التي يطلبها المستخدم السعودي، ونعرض لكم في التالي مواصفات السيارة كيا اوبتيما  2015 المستعملة وسعرها المطلوب.

عروض للبيع بالتقسيط في مدينة القريات على سيارة كيا اوبتيما 2015 kia optima بحالة جيدة، ومطلوب مبلغ 14,000 ريال سعودي للشراء كاش، والتقسيط بمبلغ 500 ريال سعودي شهريًا، مع مقدم قدره 2,500 ريال سعودي، والسيارة بها مواصفات متطورة نالت إعجاب كل المستخدمين.

أيضًا تضم السيارة كيا اوبتيما 2015  العديد من المواصفات المميزة من الداخل، وهذا من حيث المواصفات التقنية أو المادية، حيث يوجد بها نظام مكيف يعمل على تجديد، وتوزيع، وتبريد الهواء، كذلك يوجد بالسيارة زجاج نوافذ يفتح ويغلق إلكترونيًا، وأيضًا بها مشغل للملفات الصوتية بصوت نقي، مع صالون واسع به مقاعد تناسب مل الأعمار.

سيارات كيا
سيارات كيا

تسير السيارة من خلال محرك 4 سليندر 2400 سي سي، وهو بسعة 2.4 لتر، وتبلغ قوته 178 حصان، كما أن المحرك بعزم دوران 231 نيوتن متر، والسيارة أقصى سرعة تصل إليها هي 208 كم / الساعة، وهذا بمعدل تسارع 9.5 ثانية، كما أن معدل إستهلاك الوقود هو 8.1 لتر / 100 كم، وعن خزان الوقود فهو بسعة 70 لتر، والسيارة مصممة بأبعاد 4.84×1.83×1.45 متر.

وتحتوي السيارة كيا اوبتيما 2015 على قفل مركزي للأبواب الأربعة، كما أن بها مقود كهربائي مع أمكانية تعديل إمالة المقود، أيضًا يشمل هذا الموديل من السيارة من الخارج شبك أمامي مطلي بالكروم، وبالسيارة كذلك يوجد مرايا جانبية إلكترونية قابلة للطي، وتأتي السيارة مع مصابيح ضبابية أمامية، بالإضافة إلى نوافذ تعمل كهربائيًا.

  • السيارة معروض منها اللون البني.
  • تسير بناقل حركة للسرعات من الفئة الأوتوماتيكية.
  • تحركت السيارة مسافة 30,000 كيلو متر.

قدمنا لكم أسعار السيارات المستعملة المتاحة في داخل المملكة العربية السعودية بتكلفة شهرية مبلغ 500 ريال سعودي فقط، وقد شملت السيارات المتاحة مختلف الإصدارات الشهيرة في المملكة، على أن نتابع معكم يوميًا أحدث الأخبار عن عالم السيارات وكل جديد يخص الإصدارات الحديثة منهم مع آخر اسعار السيارات في السعودية الجديدة والمستعملة.