سيارات مستعملة بالتقسيط تبدأ من 500 ريال لسيارات تويوتا ونيسان وهيونداي

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية يبدأ سعرها من مبلغ 500 ريال سعودي فقط، والتي نقدمها لكم مع كل المعلومات عن سعر السيارة، ومواصفاتها الخارجية والداخلية، والمسافة التي قطعتها، وهذا لإصدارات من تويوتا، ونيسان، وهيونداي، وتلك الموديلات تضم مواصفات جعلت منها مسيطرة على مبيعات سوق المستعمل في داخل المملكة العربية السعودية، ومع إمكانية شراء السيارة بالتقسيط أصبح عليها إقبال كبير، ومن خلال التواصل المباشر مع المالك يضمن هذا الشفافية في الشراء، كذلك يمكن إخضاع المركبة للمعاينة والفحص من قِبل متخصص لضمان سلامتها، ناهيك عن السعر الإقتصادي الذي يمكِّن المستخدم السعودي من الحصول على سيارة تجمع مواصفات السيارات الجديدة ولكن بسعر أقل بكثير.

سيارات مستعملة بالتقسيط تبدأ من 500 ريال لسيارات تويوتا ونيسان وهيونداي

يقدم سوق المركبات السعودية سيارات مستعملة بالتقسيط تبدأ من 500 ريال فقط، ويتميز سوق المستعمل بتنوع المركبات به لتضم كل الأنواع الشهيرة عالميًا بسعر في متناول الجميع، وفي التالي نقدم لكم اسعار ومواصفات سيارات تويوتا لاندكروزر، ونيسان سنترا، وهيونداي توسان، وهي أثبتت كفائتها على الساحة من خلال الإستخدام المستمر.

حيث تشتهر تلك الإصدارات من السيارات بأسعارها المناسبة التي تقابلها تقنيات متطورة ومطلوبة بكثرة، ولذا نجدها من أكثر السيارات مبيعًا في داخل المملكة العربية السعودية، أيضًا اكتسبت تلك الأنواع شهرة واسعة في سوق المستعمل، وذلك نظرًا لتحملها ظروف الإستخدام اليومي في داخل المدن أو طرق السفر الطويل كلٍ على سواء.

سيارات مستعملة بالتقسيط من هيونداي

تقدم شركة هيونداي في كل عام إصدارات جديدة في المملكة العربية السعودية، والتي تحرص أن توفر من خلالها كل ما يحتاجه المستخدم السعودي من تقنيات وكماليات تمكنه من إمتلاك سيارته بأعلى المواصفات، كما تسعى بكل جهدها على توفير إصداراتها بأقل سعر، لإرضاء كافة الطبقات الإجتماعية، ولهذا إتجه عدد كبير إلى شرائها مستعملة.

وهذا هو ما حرصت شركة هيونداي موتورز على تقديمه للمادستخدم منذ تأسيسها في كوريا الجنوبة عام 1967 من الميلاد، حيث تم وضع حجر الأساس لمقرها الرئيسي في داخل مدينة سول، وهي تحتل حاليًا المركز الثاني كأكبر شركة منتجة بعد شركة سامسونج، أيضًا هي أحد أكبر الشركات المصنعة للسيارات مبيعًا على مستوى العالم.

ومتاح سيارة هيونداي توسان 2020 hyundai Tucson بحالة ممتازة تقارب الجديدة، وقطعت مسافة 43,000 كيلو متر، وهي باللون الأبيض، والسيارة تسير بالبنزين، وبها فتحة سقف وناقل حركة أوتوماتيك، وتضم نظام فرامل حديث مانع للإنغلاق، كما أن زجاج النوافذ بها يعمل بالكهرباء، مع ريموت كنترول للتحكم عند بعد.

وبالسيارة هيونداي توسان 2020 كذلك قفل مركزي ونظام إنذار لمنع السرقة، مع وسائد هوائية لأمان وسلامة الركاب والسائق، أيضًا تضم السيارة نظام صوتي بأحدث التقنيات، مع منافذ تشغيل الوسائط المتعددة من أهمها منفذ USB ومنفذ AUX، ويتوفر بالسيارة إمكانية الحكم من خلال الموقد، كما تجدون بها نظام تثبيت السرعة خلال السير.

سيارات هيونداي
سيارات هيونداي

وتشمل السيارة هيونداى توسان 2020 على محرك يتكون من عدد 4 إسطوانات بسعة 1.6 لتر، وهو بقوة قصوى قدرها 132 حصان، وتتحرك السيارة بعزم أقصى للدوران بمعدل أقصاه 161 نيوتن. متر، وناقل الحركة في السيارة يقوم بالتحكم في عدد 6 سرعات، وهي من السيارات القوية التي تتسم بمتانتها وسرعتها المناسبة للتنقل في داخل المملكة العربية السعودية.

والسيارة تتبع فئة السيارات الرياضية العائلية ذات الخمسة أبواب، وهي تسير بنظام جر أمامي بمعدل إستهلاك للوقود قدره 7.4 لتر/100 كم, وخزان الوقود في السيارة سعته 62 لتر، أما فيما يخص سرعة السيارة فهي أقصاها 170 كم/ساعة، وبمعدل للتسارع قدره 12.1 ثانية، وهي مصممة بأبعاد 4.475×1.850×1.655 متر، مع قاعدة عجلات بطول 2.670 متر، وسعة صندوق السيارة 513 لتر.

  • السيارة متاحة في مدينة جدة.
  • مطلوب لبيعها كاش مبلغ 35,000 ريال سعودي.
  • الدفعة الشهرية المطلوبة للشراء بنظام التقسيط قدرها 500 ريال سعودي.
  • مطلوب دفعة أولى بمبلغ 3,000 ريال سعودي.

بالتقسيط سيارات نيسان

مؤخرًا بدأت سيارات شركة نيسان تنتشر في المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ، بل نجدها أصبحت تنافس الإصدارات الأخرى من شركات كبيرة مثل تويوتا، وهيونداي، وشيفروليه، حيث أن تلك السيارات تنافس كل منها الآخر على تقديم أحسن إصدار بأقل تكلفة، وبالتالي ظهرت موديلات شهيرة من نيسان بكثرة في سوق المستعمل بالسعودية.

وشركة نيسان موتورز المحدودة هي شركة شهيرة تنتج السيارات من كل الفئات، وهي شركة يابانية تم تأسيسها في داخل محافظة كاناغاوا بمدينة يوكوهاما، حيث وضع حجر الأساس لها في يوم 26 ديسمبر من العام 1933 من الميلاد، والشركة الأم لها هي مجموعة شركا رينو الشهيرة المصنعة للسيارات، وتقدم لكم نيسان كل عام العديد من الإصدارات.

ومعروض في السعودية سيارات مستعملة نيسان سنترا 2015 nissan centra أوتوماتيك، وهي بحالة جيدة تحركت مسافة 118,000 كيلو متر، تسير بوقود البنزين، ومتاح منها اللون الفضي، وتحتوي على مدخل USB، مع نوافذ كهربائية، ومقاعد السيارة مكسوة بالقماش.

وبالسيارة نيسان سنترا 2015 أيضًا إمكانية تعديل وضع المقاعد، مع نظام صوتي يدعم تشغيل الوسائط المتعددة مع توزيع الصوت بشكل متناسق، أيضًا يوجد بالسيارة راديو ومشغل للبيانات، كما أنها تحتوي على نظام تكييف يعمل على تجديد وتوزيع الهواء البارد على كل الركاب، والسيارة يمكن التحكم بها إلكترونيًا من خلال الريموت كونترول.

سيارات نيسان
سيارات نيسان

وتسير السيارة بالدفع الأمامي بمعدل إستهلاك للوقود 6.1 لتر/100 كم، مع خزان وقود بسعة 52 لتر، والسيارة تسير بسرعة قصوى  180 كم/ساعة، وبمعدل تسارع 10.4 ثانية، وهي بها صالون داخلي به عدد 5 مقاعد مريحة، ومن الخارج بهيكل أبعاده متناسقة بطول 4.615 متر، مع عرض 1.760 متر، وإرتفاع 1.495 متر، وقياس قاعدة العجلات 2.700 متر، بينما صندوق السيارة سعته 510 لتر.

والمحرك بهذا الإصدار من السيارة نيسان سنترا 4 سليندر وسعته 1.6 لتر، والذي يجعل السيارة تسير بقوة أقصاها 113 حصان ديناميكي، ومعدل عزم الدوران بالسيارة هو 154 نيوتن. متر، وناقل السرعات يتم التحكم من خلاله في عدد 6 سرعات متغيرة، وهي من السيارات القوية التي تتحمل السير لمسافات طويلة، كما أنا تناسب الإستخدامات اليومية في المملكة.

  • معروضة للمعاينة في مدينة حفر الباطن.
  • السعر المطلوب كاش 25,000 ريال سعودي.
  • القسط الشهري المطلوب 1,500 ريال سعودي.
  • يتم تسديد مبلغ 5,000 ريال سعودي مقدم.

سيارات تويوتا في السعودية

سيارات تويوتا يوجد عليها إقبال واسع في المملكة العربية السعودية من الكثير من المستخدمين، حيث ساهم تميز إصداراتها من السيارات في ذلك، فهي تضم أقوى المواصفات التي يبحث عنها معظم المقيمين في داخل المملكة، كما أنها تُطرح لهم بسعر إقتصادي يتماشى مع موجة غلاء الأسعار، خاصةً في سوق السيارات المستعملة.

متوفر سيارة تويوتا لاند كروزر 2010 toyota land cruiser مستعملة أوتوماتيك، والمسافة التي قطعتها قدرها 216,000 كيلو متر، والسيارة باللون الأبيض، وتضم موتور يعمل بالبنزين، تشمل نظام الركن الذكي مع كاميرا خلفية، كما يوجد بها تقنية البلوتوث، وأيضًا بها حساسات أمامية وخلفية، ومقاعد كهربائية، مع قفل مركزي للأبواب، وللأمان يوجد بها وسائد هوائية للسائق والركاب ومثبت سرعة.

ومحرك السيارة مكون من عدد 6 سلندرات، وهي تسير بعجلات مقاس 18 بوصة، أما عن نوع الجر بالسيارة فهي من الفئة التي تسير بنظام الدفع الرباعي، فهي سيارة عائلية رياضية متعددة الإستخدامات وتصلح لكل الأغراض، وللأمان نجد بها نظام مراقبة ضغط الإطارات مع تقنية قفل العجلات، مع نظام فرامل ABS مزود بتقنية السيطرة عالإنزلاق.

والسيارة تويوتا لاند كروزر 2010 اليابانية المنشأ من السيارات التي تنتمي لفئة SUV ذات الخمسة أبواب، وهي من السيارات القوية التي يبلغ وزنها 2650 كجم، وهي بها محرك V6 4WD سعته 4 لتر، والذي يسير بقوة 240 حصان، ويسير بمعدل إستهلاك للوقود 12.9 لتر /كم، مع عزم دوران قدره 376 نيوتن. متر، والسرعة القصوى للسيارة هي 200 كم/ ساعة، ومعدل التسارع 10.0.

تويوتا لاند كروزر
تويوتا لاند كروزر

وتصميم السيارة تويوتا لاند كروزر 2010 عدد من المواصفات الداخلية المميزة، فنجد بها كماليات متطورة من ضمنها النظام الصوتي مع سماعات بصوا نقي، بالإضافة إلى مكيف بتقنية توزيع الهواء، مع وسائل للتوصيل من خلال منافذ البيانات بها، كذلك متاح بها نظام ملاحة متطور، مع تقنية التحكم عن بعد وقفل الأبواب المركزي.

  • موجودة في مدينة حفر الباطن.
  • متاحة للبيع كاش بمبلغ 71,000 ريال سعودي.
  • التقسيط يكون بدفع مبلغ 1,500 ريال سعودي شهريًا.
  • المقدم المطلوب قدره 5,000 ريال سعودي.

وبهذا نكون قدمنا لكم أسعار السيارات المستعملة المتاحة بسعر مناسب يبدأ من 500 ريال فقط، والتي ضمت مختلف المواصفات التي تبحثون عنها، فالسيارة كلها بحالة جيدة وخاضعة للفحص، على أن نتابع معكم كل ما هو جديد في عالم السيارات الجديدة والمستعملة، مع أحدث الإصدارات التي تطرحها كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية.