بأسعار تبدأ من 8000 ريال فقط سيارات تويوتا مستعملة في السعودية

متاح سيارات تويوتا مستعملة في السعودية بتكلفة تناسب محدود الدخل بأسعار تبدأ من مبلغ 8000 ريال سعودي فقط، وهذا يشمل موديلات مطلوبة بكثرة في المملكة العربية السعودية، والتي تضم مواصفات متفاوتة تناسب إحتياجات المواطن السعودي، فمتاح لكم إصدارات نالت إعجاب المستخدمين منها مركبات كبيرة عائلية وأخرى سيدان صغيرة تنتمي لأشهر الإصدارات التي يتم طرحها كل عام في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تجدون من بينها موديلات كامري، وراف فور، وكورولا، كما متاح معاينة كل المركبات وقيادتها كتجربة أولى قبل الشراء، وهذا لفحصها والتأكد من حالتها وخلوها من العيوب، وبهذا تُعتبر المركبات المستعملة حل مثالي لشراء سيارة بأقل سعر وبأفضل المواصفات التقنية الحديثة.

سيارات تويوتا مستعملة بالسعودية بتكلفة تبدأ من 8000 ريال سعودي

نقدم لكم سيارات تويوتا مستعملة بالسعودية بحالة جيدة بأسعار إقتصادية تناسب كل المقيمين في المملكة، وهي متاحة لإصدارات متنوعة منها كامري موديل 2002، وكورولا 2016، مع موديل راف فور إصدار 2012، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الإتصال برقم المالك مباشرةً لمعاينتها وشرائها.

والإصدارات تلك تتميز بمواصفاتها المتطورة التي بالرغم من كونها لإصدار قديم، إلا أنها لا تزال تحتل نسبة مبيعات كبيرة في سوق سيارات المستعمل، حيث تعمل شركة تويوتا اليابانية على منافسة شركات كبرى عالمية مثل هيونداي، وشيفروليه، وكيا، ونيسان، فهي من أكثر السيارات الشهيرة بسعرها الإقتصادي في داخل المملكة العربية السعودية.

وهذا هو ما سعت إليه شركة تويوتا منذ أن أسسها كيشيرو تويودا في العام 1937 من الميلاد، حيث تحاول الشركة بكل الطرق توفير أكثر التقنيات المتطورة التي يبحث عنها المستخدمين، ولذا ذاع صيت كل إصداراتها في المملكة العربية السعودية، كما تسعى الشركة على تطوير محركات سياراتها وأصدرت طرازات جديدة بمحرك هايبرد.

سيارات تويوتا مستعملة كامري

تعتبر سيارات كامري من السيارات القوية التي طرحت منها شركة تويوتا العديد من الإصدارات على مدار الأعوام السابقة، حيث تتسم بتصميم مميز كسيارة سيدان صغيرة، فهي أحد أكثر السيارات إنسيابية على الطريق، ويوجد منها موديلات عديدة في سوق المستعمل بمواصفات متنوعة، والتي يمكنكم الإختيار من بينها حسب إحتياجاتكم في السيارة.

ومعروض للبيع الفوري في السعودية سيارة تويوتا كامري موديل 2002 المتاحة باللون الأبيض، وتضم بها ناقل حركة أوتوماتيكي للتنقل بين السرعات، وهي تسير بوقود البنزين، أما نوع السيارة فهي من فئة المركبات السيدان ذات الأربع أبواب.

  • السيارة متاحة بسعر 8000 ريال سعودي.
  • قطعت مسافة قدرها 175,000 كيلو متر.
  • متواجدة في مدينة مكة.

نجد بالسيارة تويوتا كامري موديل 2002 نظام قفل مركزي آمن، كما تشمل مقاعد خلفية قابلة للطي، وأيضًا مقود كهربائي، والسيارة بها أيضًا نظام فرامل مانع للإنغلاق مع وسائد هوائية، كذلك متاح بها أجهزة إستشعار الإصطفاف وكاميرا خلفية، وبها مقابض من الكروم ومصابيح ضبابية، هذا مع النوافذ والمرايا التي يتم التحكم بها إلكترونيًا.

وتقدم السيارة أيضًا كل وسائل الراحة خلال القيادة، وهذا يتحقق من خلال المقاعد التي تتسم بالإنسيابية لتناسب كل الأعمار، هذا بجانب ما تشمله السيارة من نظام صوتي مدمج به راديو ومتصل بمنافذ نقل البيانات من فئة يو اس بي وايه بو اكس التي تناسب كل الأجهزة، وتتمتع السيارة بمظهر خارجي إنسيابي مثالي الأبعاد.

toyota camry
toyota camry

السيارة بموتور قوي وحالتها جيدة، فالموتور مكون من عدد 6 سلندر، والذي صمم بسعة 3.5 لتر، وبهذا يحرك السيارة بقوة قصوى قدرها 297 حصان، وهو يستهلك وقود بمعدل إستهلاك لوقود البنزين قدره 14.2 كم / لتر، والسيارة تضم عدد 8 سرعات يتم التحكم بها من خلال ناقل الحركة، أما عزم الدوران بها فتجدوه بمعدل 356 نيوتن. متر.

سيارات كورولا موديل حديث

من بين أفضل السيارات القوية التي تقدمها شركة تويوتا في داخل المملكة العربية السعودية نجد طراز السيارة تويوتا كورولا الشهيرة، وهي من السيارات الصغيرة فئة السيدان التي تتمتع بتصميم نال إعجاب كل مستخدميها على مدار الأعوام الأخيرة السابقة، ومتاح منها سيارة إصدار عام 2016 مستعملة بإمكانيات داخلية وخارجية سوف تنال إعجابكم.

فمتوفر في المملكة سيارة موديل تويوتا كورولا 2016 بمواصفات حديثة، وهي من فئة السيدان، وتضم ناقل للسرعات أوتوماتيك مع محرك بنزين، ومتاحة باللون الأبيض.

  • السعر المطلوب 26000 ريال سعودي.
  • المسافة المقطوعة 121,000 كم.
  • معروضة للمعاينة في مدينة القصيم.

تحتوي السيارة تويوتا كورولا 2016 على العديد من الكماليات الداخلية التي جعلت منها أحد السيارات المريحة للقائد والراكب، فبها نظام تكييف للهواء حديث، مع مقاعد قابلة للتعديل والأمالة عند الحاجة، بجانب نظام صوتي يدعم الإتصال الخارجي من خلال منافذ USB  و AUX، ناهيك عن النوافذ والمرايا التي يتم التحكم بها كهربائيًا.

أيضًا تقدم لكم السيارة كل وسائل الأمان التي تتطابق مع مواصفات الأمان والسلامة العالمية للسيارات، فنجد بها فرامل مانعة للإنغلاق متطورة، هذا مع وسائد هوائية تعمل على حماية السائق والركاب عند حدوث تصادم، كما تشمل السيارة تويوتا كورولا 2016 مصابيح ضبابية، والتي تدعم الإضائية الليلية لأمان أكثر عند القيادة والسفر ليلًا.

سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

نجد السيارة تويوتا كورولا 2016 بها محرك سعته 1.6 سي سي، والذي يقدم لكم سرعة بقوة تصل إلى 121 حصان ديناميكي، مع عزم دوران قيمته 154 نيوتن/متر، أيضًا يمكن للسيارة التنقل من السرعة 0 وإلى 100 كم / ساعة في مدة زمنية قدرها 11 ثانية، ونوع ناقل الحركة في السيارة هو CVT والذي يشمل عدد 6 سرعات مختلفة للسيارة.

سيارات مستعملة راف فور

تقدم شركة تويوتا سيارات راف فور بمن فئة السيارات العائلية، والتي تعد الفئة المفضلة لعدد كبير من المقيمين في السعودية، وهذا يرجع لهيكلها الرياضي الذي يمكنكم من السفر على الطرق الغير ممهدة، فهي من السيارات المدمجة متعدد الأغراض، وفي التالي نقدم لكم سعر سيارة تويوتا راف فور موديل 2016 مستعملة.

حيث متاح سيارة مستعملة تويوتا راف فور عائلية إصدار 2016 في السعودية بحالة جيدة، وهي تتحرك بوقود البنزين، وبها ناقل حركة أوتوماتيكي، كما أنها من فئة SUV ذات الهيكل المتين، وهي متوفرة باللون الفضي.

كما أن السيارة عائلية رياضية تسير بالدفع الرباعي ولمعدل إستهلاك للوقود 5 كم/100 لتر، والمحرك بها 4 اسطوانات بقوة تصل إلى 176 حصان، وهو بسعة 2.5 لتر، وتضم السيارة حساسات خلفية وأمامية، وللأمان تم تزويد السيارة تويوتا راف فور 2016 بعدد 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما أن السيارة تسير على جعلات بجنوط مقاس 17 بوصة.

تويوتا السعودية
تويوتا السعودية

وبالسيارة كماليات مميزة  تتمثل في نظام التكييف للهواء، مع تقنية توزيع مثالية، هذا بالإضافة إلى النظام الصوتي المزود براديو ومشغل للملفات الوسائط المتعددة، كما أن النوافذ بالسيارة تعمل بالكهرباء، وبها مقاعد للسائق والركاب تتميز بإمكانية تغيير الوضعية لراحة أكثر خلال الطريق، والسيارة بها نظام متكامل يوفر الأمان والسلامة لكل الركاب.

حيث يشمل نظلم الأمان في السيارة وسائد هوائية لكلًا من السائق والركاب للحماية في حالة التصادم، كما تحتوي السيارة على نظام فرامل آمن مانع للإنزلاق، هذا بالإضافة إلى نظام القفل المركزي للأبواب، كما تشمل السيارة أيضًا نظام التنبيه المانع للسرقة، والسيارة يمكن التحكم بها عن بعد من خلال الريموت كونترول.

  • مطلوب للبيع مبلغ 30000 ريال سعودي.
  • السيارة متاحة في مدينة جدة.
  • قطعت مسافة 188,000 كيلو متر وفقًا لعداد المسافات.

وبذلك تكونوا اتطلعتم على اسعار سيارات تويوتا السعودية التي قدمنا لكم منها سيارات مستعملة بمبلغ يبدأ من 8,000 ريال سعودي فقط، وقد شملت السيارات مواصفات أشاد بها معظم المستخدمين في الوطن العربي، هذا وسنوافيكم بجديد اسعار السيارات في السعودية دائمًا مع مواصفات أحدث الإصدارات التي تقدمها أشهر الشركات كل عام في المملكة.