السعودية راتب 3 شهور مكافأة لموظفين بالهيئات الحكومية سنوياً تعرَّف على التفاصيل

السعودية راتب 3 شهور مكافأة للموظفين بالهيئات الحكومية ، اعلنت المملكة العربية السعودية خبر سار للموظفين بالهيئات الحكومية داخل المملكة للموظفين الذين يشاركون في زيادة الإيرادات داخل الهيئات الحكومية بالسعودية مما اسعد الكثير من الموظفين لدى الهيئات الحكومية .

السعودية راتب 3 شهور مكافأة للموظفين بالهيئات الحكومية

وقد قرر وزارة المالية بالمملكة السعودية منح 30% من الإيرادات الزائدة التي تحصل عليها الهيئات الحكومية من ايرادتها لموظفيها الذين يشاركون ويساهمون في زيادة ايرادتها الذين يعملون بها وقد قررت أبضا وزارة المالية أن المبلغ الذي يتم منحه للموظفين لا يزيد عن 3 رواتب في السنه المالية وقد منحت التصرف الكامل للهيئات لزيادة الاستثمارات ولو كانت عقاريه .

وزارة المالية السعودية

وقد جاء هذا القرار في تعديل الذي قامت به وزارة المالية السعودية لنظام إيرادات الدولة وضمنت انه لا يحق للجهة استثمار ايرادتها النقدية ولكن تنمى الجهة استثمار الموارد الخاصة بها من أراض وعقارات وخلافه وكل هذا من اجل الاستفادة من الأنظمة والبرامج لتنميه وتطوير استثماراتها .

وتقدم الجهة لوزارة المالية كل سنه ماليه بدايتها قبل 120 يوم  ايرادتها المقدرة ولابد أن تشمل التقديرات المقدمة من الجهة إلى الوزارة بيان الإرادات النقدية والمستقطعة من المنبع وجميع الإحصاءات المؤيدة لحساب التقديرات من حساب الإيرادات لعامين ماليين سابقين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *