عروض افطار رمضان 2023 في جدة وعروض افطار الرياض ألذ المأكولات بأسعار مناسبة

عروض افطار رمضان 2023، أعلنت عنها العديد من المطاعم في المملكة العربية السعودية. ومن أبرزها عروض افطار رمضان جدة 2023، بحيث يتم عرض أشهى الأصناف من المأكولات بأسعار مميزة. والعديد من العائلات تذهب إلى المطاعم من أجل الاستفادة من هذه العروض. وتقدم بأسعار مناسبة للجميع، ورمضان 1444 صادف نهاية شهر مارس 2023 وهو بداية فصل الربيع. والجو مناسب للتجمعات العائلية والخروج مع أفراد العائلة لتناول الإفطار في الخارج. وسنعرض لكم في هذا المقال قائمة أحسن العروض التي أعلنت عنها المطاعم مع طرق التواصل معهم. كما سنتحدث عن الوجبات المتاحة وأسعارها، وسنذكر لكم أجدد عروض افطار رمضان الرياض، تابعوا معنا التفاصيل من خلال موقع ثقفني الإخباري.

عروض افطار رمضان 2023

أعلنت العديد من المطاعم بالمملكة عن لائحة عروض افطار رمضان 2023. وهي فرصة لمن يرغبون في تناول وجبات شهية في الشهر المبارك مع أفراد العائلة أو الأصدقاء. ومن أهم عروض افطار رمضان جدة هناك عرض مظعم النخيل، مظعم طوفرية. إفطار مطعم كوا، وإفطار خيمة الفلك في مدينة جدة، بحيث سيتم وضع خصومات مغرية على الوجبات.

عروض افطار رمضان جدة

من المطاعم الشهيرة في جدة والتي أعلنت عن عروض الافطار في شهر رمضان في السعودية. هناك عرض إفطار خيمة الفلك في جدة، بحيث يقدم الإفطار في خيمة عصرية، وسعر العرض الخاص 488 ريال سعودي للفرد الواحد، أما الاطفال من سن ست سنوات إلى عشر سنوات فالعرض الخاص بهم هو 489 ريال، كما يتم خصم نسبة أربعون بالمئة في الثلاث أيام الأولى.

يمكن التواصل مع خيمة الفلك في جدة من أجل الاستفادة من عرض الإفطار من خلال الموقع الخاص بها أو بالاتصال عللى الرقم 0126968888، وبالنسبة لموقع خمية الفلك فهي تقع في فندق شانغريلا في طريق الكورنيش. مطعم كوا أيضا قدم عروض على المأكولات الشرقية والمقبلات والأطباق الرئيسية اللذيذة، وهو يتواجد في أتيليه لافي شارع الملك عبد العزيز، الشاطئ.

بوفيه إفطار في فندق كرم جدة

قدم فندق كرم في جدة العديد من العروض بأسعار مناسبة للجميع. ومن أشهر بوفيهات الإفطار في مدينة جدة هناك بوفيه إفطار في فندق كرم جدة، ويشمل العرض مأكولات عالمية وتشكيلة حلويات لذيذة ومجموعة من السلطات، ومشروبات، وفندق ثري بوينت السلامة في جدة  بالإضافة إلى بوفيه إفطار شرقي من ديوان ريزيدنس يتضمن العديد من الأطباق العالمية والشرقية وسعر الوجبة لشخص بالغ 79 ريال.

أما عروض فندق ثري بوينت السلامة في مدينة جدة فيتضمن العديد من المشروبات والأطباق العالمية والشرقية ومشروبات رمضانية خاصة، سعر الإفطار لشخص واحد بالغ هو تسعة وتسعون ريال سعودي. أما وجبة للأطفال فسعرها هو خمسون ريال سعودي فقط، وسيستمر العرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

عروض افطار رمضان الرياض

أعلنت مطاعم الرياض عن عروض الإفطار في رمضان، من أبرزها عرض مطعم إل بي إم. ويتضمن العرض قائمة إفطار من الساعة السادسة مساء إلى غاية الساعة الثامنة مساء. قيمة الوجبة التي يقدمها المطعم تصل إلى 25 ريال سعودي للفرد الواحد. هناك عرض وجبة السحور تبدأ على الساعة التاسعة والنصف إلى غاية الواحدة والنصف صباحا، ويمكن التواصل على الرقم 920011794.

مطعم شيبرياني الإيطالي في الرياض أعلن عن عروض إفطار خاصة في رمضان. وتتضمن الوجبة كل أنواع الشوربة والمقبلات اللذيذة مع الحلويات، هذا بالإضافة إلى الطبق الرئيسي للوجبة، وقيمة الوجبة مجموعة هي 250 ريال سعودي للشخص لواحد. والعرض يكون متاحا يوميا على الساعة السادسة مساء ويستمر حتى الثامنة، كما أنه تتوفر خدمة التوصيل إلى المنزل، يمكنكم التواصل مع المطعم بالاتصال على الرقم 0112776700.

بهذا نكون قد تعرفنا على أشهر عروض افطار رمضان 2023 في مدينة جدة والرياض. والتي يتم تقديمها للزبائن طوال الشهر الفضيل.