اجدد عروض العثيم اليوم خصم 50% التوفير هل هلاله

تعد عروض العثيم اليوم من العروض المميزه التي تقدمها أسواق عبد لله العثيم  والتي تعد من اكبر مقدمي العروض في المملكة العربية السعودية حيث ان لها فروع متعدده في جميع المدن ويعمل بها الآلاف في متاجرها وأسواقها والسوبر ماركت في جميع المدن والذين يقدمون افضل خدمه لعملائها لذالك يفضلونها المواطنين في كافه المدن عن غيرها من مقدمي العروض لما تقدمه من افضل خدمه وأجود أنواع المنتجات.

عروض العثيم اليوم

تحتوي اسواق عبدلله العثيم علي جميع أنواع المتطلبات الهامة للغايه بمناسبه اقتراب الشهر الكريم والذي يتبقى عليه أيام قليله حيث تقدم كافه أنواع السلع كي يستفيد الجميع منها ومن الخصومات التي تقدمها والتي تصل إلى نصف الثمن في كافه الأفرع لذالك سنقدم لكم جميع المنتجات المتنوعة من خلال هذا المقال كي تتعرفوا عليها وتستفيدوا منها قبل انتهاء الكميه.

مجله عروض العثيم ألرمضانية

تتضمن متاجر  عبد لله العثيم اقوي التنزيلات التي لا تقبل المنافسة بمناسبه اقتراب شهر رمضان المبارك حيث تحتوي علي البطاطس والجزر والباذنجان والعنب الأحمر والكيوي والليمون الأصفر والتفاح الأحمر والكمثري الأفريقي بسعر 5.95 ريال سعودي فقط وكافه أنواع التمور حيث تقدم التمر السكري  وتمر الأصيل وملفوف ابيض أيضا.

عروض العثيم
عروض العثيم

تشمل عروض العثيم اليوم والتي تقدمها لكم كافه أنواع اللحوم الطازجة والمجمدة أيضا حيث تحتوي علي لحم عجل باكستاني بدون عظم بسعر 29.95 ريال سعودي فقط ولحم حاشي بدون عظم بعسر 37.95 ريال سعودي فقط ولحم عجل بدي بالعظم بسعر 44.95 ريال سعودي كما تحتوي علي قطع الدجاج الطازج بسعر 10.25 ريال سعودي فقط ودجاج التنمية بخصم مميز للغايه.

عروض العثيم
عروض العثيم

تقدم أيضا عروض العثيم اليوم في السوبر ماركت حفائض فاين بيبي ومناديل للوجه و ورق حمام كلينكس بسعر 32.95 ريال سعودي فقط و ورق مطبخ بسعر 22.95 ريال سعودي فقط كما تحتوي علي جميع أنواع المساحيق ومستحضرات التجميل الهامة حيث تقدم مرطب شفاه بسعر 9.95 ريال ومزيل مكياج ومزيل العرق وشامبو للشعر والفوط الصحية.

عروض العثيم
عروض العثيم

كانت كل هذه المنتجات التي تقدمها أسواق العثيم بمناسبه شهر رمضان الكريم حيث يمكن لكم الاستفادة منها وبالتنزيلات التي تحتوي عليها كافه السلع وتوفير المال حيث يمكن لكم الطلب أونلاين أو الذهاب لأقرب فرع لحضراتكم.