برنامج حساب المواطن يفتح باب التظلم على مبلغ الاستحقاق ابتداءً من الغد

 برنامج حساب المواطن ، يفتح برنامج حساب المواطن باب التظلم غدا البوابة الاليكترونيه للبرنامج www.ca.gov.sa أمام المواطنين المسجلين في برنامج حساب المواطن على قيمة المبلغ المستحق من الدعم لهم إذا كان لهم اى اعتراض على المبلغ المقدم لهم بالدفعة الأولي من البرنامج .

والبرنامج وضح انه سيتيح خانة للشكوى في البوابة الاليكترونيه الخاصة ببرنامج حساب المواطن لتقديم اى شكوى على المبلغ الذي تم إيداعه بع مرور خمس أيام من كل دفعه للإيداع وانه سيتعامل مع الشكاوى المقدمة أثناء فترة السماح المقررة 3 شهور بعد كل دفعه استحقاق هذا قي حالة الموافقة على الشكوى .

برامج حساب المواطن

البرنامج أشار إلى بدء إرسال الرسائل النصية غدا إلى أرقام المستفيدين من الدعم والذين لم يتم إيداع قيمة الدعم المستحق لهم لعدم استطاعت البرنامج إيداع القيمة المستحقة لهم في حسابتهم البنكية نتيجة للمشاكل في أرقام البيان الخاصة بحسابتهم البنكية وسوف يقوم البرنامج بطلب رقم بيان اخر أو التواصل مع البنك لحل المشكلة .

وطلب برنامج حساب المواطن من المواطنين المسجلين الاستفادة من خدمة الحاسبة التقديرية الموجودة في البوابة الإلكترونية في مساعدتهم على معرفة قيمة الاستحقاق الخاص بهم موضحا أن قيمة الاستحقاق تتأثر بعدة عوامل منها عدد افراد الأسرة وقيمة الدخل لكل اسره وأعمار افراد الأسرة اقل من 18 عام أو اكبر .

وأيضا دعي البرنامج من المواطنين المسجلين في حساب المواطن زيارة حسابتهم على البوابة الإلكترونية للبرنامج حتى يتعرفوا على نتيجة صلاحيات حصولهم على الدعم وأيضا أمكانية التواصل على الرقم الموحد 19912 بمركز الاتصال أو الاستفسار على اى مشكله خاصه ببرنامج حساب المواطن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *