اشتري تويوتا كامري بـ500 ريال شهريا ارخص سيارات متاحه للبيع في السعودية بحالات ممتازة

ننشر اليوم عدد من سيارات مستعملة بالتقسيط داخل سوق المملكة العربية السعودية، فالسوق المُستعملة تعّج بعدد كبير جدًا من السيارات الرخيصة ذات الإمكانيات المتطورة والمميزات العظيمة، حيث أن كل عميل يرغب في شراء سيارة ينتظر أن تكون بإمكانيات جيدة وأسعار رخيصة ويمكنك أن تجد كل ما تحلم به من خلال السيارات المُقدمة في المملكة العربية السعودية وسنقوم بتقديم مواصفات كل سيارة على حدة في سطور موضوع اليوم.

أرخص سيارات مستعملة بالتقسيط  في السوق السعودية

تشمل السيارات المستعملة الرخيصة في السوق السعودية كل مما يلي:-

سيارة تويوتا يارس 2015 مستعملة

سنة إصدار السيارة 2015م، تتواجد في مدينة الهفوف السعودية، العداد يستطيع أن يحتسب حتى 195 ألف كيلو متر، لون السيارة من الخارج هو اللون النحاسي وسعر السيارة الكاش 15 ألف ريال سعودي ويمكنك التقسيط على سعرها، هي سيارة متوسطة الحجم تتكون من أربعة أبواب.

سيارات مستعملة بالتقسيط
سيارات مستعملة بالتقسيط

سيارة تويوتا كامري 2006 مستعملة

ونأتي الآن إلى تفاصيل سيارة تويوتا كامري موديل 2006م، السيارة تتواجد في الرياض مُستعملة وللبيع بسعر 15 ألف ريال سعودي، التفاصيل الخاصة بالتقسيط هو أن الدفعة الأولى من قسط السيارة تبلغ ألف و500 ريال سعودي بينما القسط الشهري قدره 500 ريال سعودي، لون السيارة من الخارج هو اللون الأبيض، السيارة هجومية بعض الشيء من الأمام ولكنها جذّابة ومميزة.

سيارات مستعملة بالتقسيط
سيارات مستعملة بالتقسيط

سيارة تويوتا كورولا 2010 مستعملة

وتتواجد سيارة تويوتا كورولا موديل 2010م المستعملة في السعودية في منطقة الجوف، حيث أن اللون الخارجي للسيارة فضي والعجلات لونها أسود مطلية بالكروم، ممشى السيارة يبلغ 116 ألف كيلو متر، سعر السيارة الكاش 10 آلاف ريال عودي والقسط الشهري قدره 500 ريال سعودي بينما الدفعة الأولى قيمها 1500 ريال سعودي.

سيارات مستعملة بالتقسيط
سيارات مستعملة بالتقسيط

سيارة تويوتا كامري 2009 مستعملة

والسيارة الأخيرة هي تويوتا كامري إصدار عام 2009م، والسيارة مُقدمة بسعر كاش 8 آلاف ريال سعودي والقسط الشهري 500 ريال سعودي بينما أول دفعة من سعر السيارة تبلغ ألف ريال سعودي، السيارة متوفرة في مدينة الرياض بممشى 180 ألف كيلو متر وبها ناقل حركة يعمل أوتوماتيكيًا ويتكون من سرعات مختلفة.

سيارات مستعملة بالتقسيط
سيارات مستعملة بالتقسيط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *