تردد قنوات ssc نايل سات المجانية 2022 مجانا تردد قنوات ssc بدر 2/ 34

يبحث الكثير من محبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن تردد قنوات الدوري السعودي ssc نايل سات، حيث قامت الشركات المختصة بالرياضة في المملكة بالتعاقد مع مجموعة قنوات أم بي سي، وذلك من أجل تقديم خدمات البث المباشر للمباريات والمسابقات والبطولات الرياضية المختلفة، كما قاموا بالتعاقد مع أمهر المعلقين الرياضين في المملكة لتقديم أفضل جودة للمباريات.

قنواتssc نايل سات

انطلقت مجموعة قنوات أس أس سي منذ بداية شهر أغسطس عام ٢٠٢١، وتعمل هذه القنوات على بث معظم المباريات والبطولات الرياضية العالمية. كما تقوم ببث مجموعة مباريات كأس ولي العهد الأمير محمد بن سليمان، وكأس السوبر في المملكة، والعديد من الدوريات العالمية مثل الدوري الاسباني والدوري الإنجليزي وغيرهم، وهذا بجانب أفضل المعلقين الرياضين في الوطن العربي مثل مشاري القرني، وفهد العتيبي، وغيرهم من أفضل المعلقين، وبعد الانتهاء من بث المباراة يتبعها استوديو تحليلي عن المباراة على أفضل جودة.

تردد قنوات ssc

يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية متابعة جميع المباريات عن طريق شاهد Vib أو من خلال جهاز gobx أو من خلال القمر الصناعي عبر قنوات أس أس سي ويمكن تنزليها عن طريق التردد التالي:

  • تردد قناة أس أس عرب سات: ١٢٤١٨

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠

معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤

  • تردد قنوات أس أس نايل سات: ١٢٥٢٣

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠

معامل تصحيح الخطأ: ٦/٥

  • تردد قناة أس أس سي بدر سات: ١٢٤١٨

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

معامل تصحيح الخطأ: ٣/٢

طريقة إضافة قناة أس أس سي:

يمكن للراغبين في الحصول على قناة أس أس سي تنزيل القناة على النايل سات أو العرب سات أو بدر سات، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم بكتابة التردد المناسب للقمر الصناعي الخاص بك.
  • قم بالضغط على كلمة بحث حتى يقوم الجهاز باستقبال التردد والاستمتاع بمشاهدة المباريات والبرامج التي تعرضها القناة بدقة مميزة.
  • تتوفر قنوات أخرى في السعودية يمكنك من خلالها مشاهدة المباريات بتقنية sd أو hd وهذه القنوات مشفرة وتعمل باشتراك شهري أو اشتراك سنوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *