انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

يبدو وأن الأمر يقترب وأصبح حقيقة بالفعل، حيث تم تداول العديد من الأخبار في الفترة الماضية تفيد انتقال رونالدو إلى النصر السعودي، وهو الخبر الذي نفاه كريستيانو رونالدو نفسه منذ فترة في حواره في مطلع هذا الشهر ديسمبر 2022.

انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

لكن يبدو الأمر الآن قد تحقق بعد فسخ تعاقد رونالدو مع مانشستر يونايتد بالإضافة لضياع حلم تحقيق كأس العالم مع المنتخب البرتغالي، فربما اختلفت نظرة رونالدو الآن إلى أنه في طريقه لختام مسيرته ولم يستطع رفض المغريات التي تم تقديمها له من جانب نادي النصر السعودي.

خبر توقيع رونالدو إلى نادي النصر السعودي

هذا وبعد العديد من الأخبار والتكهنات التي انتشرت الفترة الأخيرة، جاء في خبرا نشرته صحيفة الرياضية السعودية أن صفقة انتقال رونالدو قد تمت بالفعل وأن ممثلي اللاعب اجتمعوا مع ممثلي نادي النصر السعودي وقد تم توقيع العقود لمدة موسمين ونصف الموسم بعقد ينتهي في صيف 2025.

أخبار انتقال كريستيانو للنصر السعودي

هذا وقبل الإعلان عن هذا الخبر كانت صحيفة “ماركا” قد أعلنت سابقا أن صاروخ ماديرا وصل إلى دبي من أجل انهاء إجراءات التعاقد مع النصر السعودي ليسافر بعدها إلى المملكة العربية السعودية ليبدأ مشواره مع نادي النصر السعودي، وهو ما أكدته أيضا في وقت سابق صحيفة “آس” و “ديلي ميل” منذ يوم الثلاثاء الماضي.

إقامة كريستيانو رونالدو في الرياض

هذا وجاء في خبر نشرته صحيفة الديلي ميل أن صاروخ ماديرا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتظره عقب توقيع عقود انتقاله إلى النصر السعودي حياة الرفاهية حيث تم تجهيز قصراً في الرياض يبلغ قيمته 12.2 مليون جنيه إسترليني وهو القصر الذي يحتوي ضمن مساحته الشاسعة حمام سباحة ذو حجم أولمبي كما تم وصفه.

كريستيانو رونالدو سفيرا لملف تنظيم كأس العالم 2030

هذا وجاء في خبر صحيفة “ماركا” أن من ضمن الصفقة أن يكون كريستيانو رونالدو هو سفيراً لملف استضافة كأس العالم 2030 وهو الملف المشترك الذي يتم الآن تجهيزه بالتعاون بين 3 دول من ثلاثة قارات وهم مصر – السعودية – اليونان