المؤسسة العامه للتأمينات الاجتماعية تتوعد مسجلي الموظفين بأجور وهمية لغرامات تصل إلى عشر ألاف ريال

المؤسسة العامه للتأمينات الاجتماعية ، تتوعد أن تلاحق جميع المتحايلين والمتلاعبين بتسجل الموظفين بأجور وهميه تقل عن الأجور الأساسية حتى تقلل من قيمة الاشتراك المقررة عن طريق التفتيشات والزيارات والتعاون مع الجهات الحكومية التي لها علاقة ببرنامج حماية الأجور .

وقد وضح مدير عام الأعلام والاتصال بالإنابة سعود القباع بان المؤسسة اكتشفت حالات تحايل ومخالفات ضد النظام في الفترات الماضية مشيرا بانه في هذه الحالة يتم تصحيح الأجر وتطبيق العقوبة النظامية التي تصل على غرامة عشر الآف ريال عن كل مخالفه .

نتيجة بحث الصور عن المؤسسه العامه للتامينات الاجتماعيه ثقفنى

المؤسسة العامه للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامه للتأمينات الاجتماعية دورها تنبيه وتوعية عملائها بنظام التأمينات واللوائح التنفيذية وجميع المنافع التي تقدمها المؤسسة لهم وتقوم المؤسسة العامه للتأمينات الاجتماعية بالعديد من الحملات الإعلامية التي تهدف إلى توعية عملائها عن كيفية معرفة حقوقهم وحاليا تقوم المؤسسة بحملات إعلامية عن طريق وسائل الأعلام المختلفة وتحث الحملة ألإعلامية على تسجيل أصحاب العمل لكافة العاملين لديها سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين باجورهم الحقيقية .

تطبيق تأميناتي

هذا التطبيق يهدف إلى تمكين عملاء المؤسسة من المستفيدين والمشتركين بان يستعلموا على بياناتهم وأجراء كافة العمليات الخاصة بهم بكل سهوله ويهدف التطبيق التأميني هذا إلى راحة كافة المستفيدين والمشتركين دون ان يرجعوا إلى المكاتب الخاصة بالمؤسسة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *