التمويل من منصة سلفة الشخصي يمكن الاستفاده منه والحصول عليه بدون تحويل راتب

منصة سلفة الالكترونية من أشهر المنصات الالكترونية داخل المملكة العربية السعودية . ولديها العديد من المزايا التى يستفاد بها كافة المواطنين والمواطنات السعوديين . منصة سلفة من أهم المنصات الالكترونية والتى توفر لعملائها الكرام التمويل اللخضي الميسر عليهم . حيث انه يمكن الحصول على التمويل من سلفة بدون تحويل الراتب وبدون كفيل . ويستفاد المتقدم من التمويل بمجرد التسجيل على الموقع الالكترونى لمنصة سلفة . وذلك بشرط أن تتوافر بة المجموعة الخاصة بالمنصة وهى شروط سهلة وميسرة على العميل . منصة سلفة تمنح تمويلها فى خلال دقائق . والتمويل فيها يبدا من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودى . وتمويلاتها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . فأنه ومن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى . سوف نعرض لمتابعينا الكرام الشروط اللازمة لمنصة سلفة الإلكترونية للحصول على التمويل . وايضا اهم الخطوات اللازمة للحصول على التمويل .

أهم الشروط اللازمة للحصول على التمويل

لكل عميل يرغب فى الحصول على تمويل منصة سلفة الالكترونية يشترط أن تتوافر فيه كافة الشروط المحددة من المنصة وهي شروط بسيطة تتمثل فى الاتى :

  1. اولا : يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومقيم على أراضيها إقامة دائمة .
  2. ثانيا : ألا يقل دخل العميل عن 5 آلاف ريال سعودى .
  3. ثالثا : يشترط أن يكون على رأس العمل في إحدى القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة .
  4. رابعا : يجب ان تكون مدة العميل فى القطاع الحكومى لا تقل عن 3 شهور وفى القطاع الخاص لا تقل عن 6 شهور .

أهم الخطوات اللازمة للحصول على التمويل من منصة سلفة

خطوات منصة سلفة الالكترونية من الخطوات السهلة البسيطة التي يجب على المتقدم اتباعها للحصول على التمويل من منصة سلفة وهى كالاتى :

  1. اولا : الدخول على الرابط الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .
  2. ثانيا : القيام بالنقر علي تسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية لمنصة سلفة ثم كتابة البيانات الخاصة بالمتقدم مثل اسمه رباعيا ، رقم الهوية الوطنية ، اسم المستخدم وايضا البريد الالكترونى .
  3. ثالثا : انقر على طلب التمويل من سلفة وحدد القيمة التمويلية التى ترغب بها .
  4. رابعا : انتظر رسالة تصل الى هاتفك قبول طلبك في تمويل منصة سلفة الالكترونية .

لخيرا نتمنى ان نكون عرضنا على جميع متابعينا الكرام من خلال موقعنا موقع ثقفنى أهم شروط منصة سلفة الالكترونية ونتمنى من الله ان تنال اعجاب جميع متابعينا الكرام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *