اصدار شهاده الموائمة الكترونيا من خلال الموقع الرسمي وتعرف علي الشروط والخطوات

اصدار شهاده الموائمة الكترونيا تعتبر من اهم الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها الكترونيا. والتي تم الإعلان عنها حديثا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. وبالأخص من خلال الصفحة الرسمية علي موقع تويتر لمنصة موائمه الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة بالمملكة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. والتي من أهمها خدمه تعديل المؤهل الدراسي منصه ابشر الإلكترونية ومعرفه خطوات تنفيذ الخدمه. كما ثار التساؤل أيضا حول خدمه اصدار شهاده السعوده الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه واليه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة.

اصدار شهاده الموائمة الكترونيا

أعلنت منصه موائمه عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية التي يتم تقديمها من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي. والتي جاءت من ضمنه هذه الخدمات خدمه اصدار شهاده الموائمة الكترونيا . والتي تعمل علي تطوير معايير بيئة عمل الأشخاص دوي الإعاقة وتوفيرها الكترونيا من خلال برنامج ألي. بحيث تستطيع المنشآت وبشكل اختياري الرغبة في تطوير بيئة عمل لتكون مناسبه للأشخاص ذوي الإعاقة من تقييم نفسها بناء علي تلك المعايير. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة بالمملكة. كما أعلنت المنصة عن شرط الخدمه وهو تطبيق جميع معايير بيئة عمل الأشخاص ذوي الإعاقة ويوجد فيها نوعين من المعايير وهي إدارية وفنيه.

خطوات استخراج شهاده الموائمة

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه اصدار شهاده الموائمة الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة موائمه. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة موائمه.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الخدمه.
  4. تسديد رسوم الخدمه ورفع الأدلة والإرسال إلي لجنه التدقيق.
  5. في حاله الموافقة يتم الحصول علي الشهادة.