فرصة العمر.. سيارات رخيصة مستعملة في السعودية بأعلى جودة وبارخص سعر بحالة ممتازة ومواصفات رهيبة

نقدم إليكم اليوم عبر موقعنا المتميز الذي قد عودكم دائماً بأن يقدم لكم كل ما مفيد لكم ويساعدكم أن تحصلون على ما ترغبون من سيارات وخلافه، وقد حرصنا على ان نأتيكم بمجموعة مميزة من السيارات المستعملة ذات الحالة الممتازة وبأسعار تناسب جميع الفئات بالمجتمع السعودي.

كما تخص السيارات المستعملة الأشخاص الغير قادرين على شراء سيارات جديدة نظراً لارتفاع الأسعار الكبير الذي لا يمكن مواجهته، ولذا أصبحت السيارات المستعملة طوق النجاة لكل من يحتاج إلى سيارة لقضاء احتياجاته.

فرصة العمر.. سيارات رخيصة مستعملة في السعودية

إلى كل من لديه رغبة في شراء سيارات مستعملة ويمنعه الخوف من حالته اليوم نستعرض لكم مجموعة مميزة من السيارات المستعملة التي تتميز بحالتها الجيدة ومنها:

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2003

متاح الحصول على السيارة بسعر 4000 ريال سعودي عداد ممشى السيارة يسجل 300.00 كم، السيارة موديل 2003، السيارة باللون الأبيض وتحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي، تستهلك من الوقود البنزين.

سيارة مستعملة تويوتا كامري 2007

تعد واحدة من السيارات المستعملة النظيفة موديل 2007 القير الخاص بها أوتوماتيك تستخدم من الوقود البنزين، السيارة باللون الفضي متاحة بسعر 8000 ريال سعودي، تحتوي على أجهزة استشعار الاصطفاف خلفي وأمامي، يوجد بها كاميرا خلفية وكذلك نظلم فرامل مانع الانغلاق، قفل مركزي مقود السيارة مصنوع من الجلد ومفود كهربائي.

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2003

السيارة موجودة بالوقت الحالي في مدينة الرياض سيارة تويوتا كورولا موديل 2003 مستعملة وبحالة جيدة، لون السيارة أبيض لامع بسعر 7000 ريال سعودي، يسجل عداد ممشى السيارة 139.000 كم القير أوتوماتيك السيارة شد بلد أغراض الوكالة موجودة بالإضافة إلى مفاتيح الوكالة مع الريموت موجودة القزاز البلد.

تستخدم السيارة ناقل حركة يدوي عادي تاريخ الحوادث الخاصة بها بحالة جيدة دون حوادث، تتمتع بمزايا الأمان بها إنذار أمان يمنع السرقة وأحزمة أمان خاصة بمقعد السائق والمقعد الأمامي، كما تتميز بوجود نظام فرامل مانع الانغلاق وبها مرايا من نفس لون السيارة ونوافذ أمامية وخلفية يدوية.

سيارة مستعملة تويوتا فورتشنر 2013

سيارة فورتشنر 2013 تم عرضها للبيع بسوق المستعمل في مدينة الرياض بسعر الكاش 20 ألف ريال سعودي بينما يبلغ سعر السيارة كاش 22 ألف ريال سعودي، القير أوتوماتيك يستهلك من الوقود البنزين ولا يوجد بها عيوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *