live naw| ملخص ونتيجة مباراة السعودية والمكسيك LIVE تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك

مباراة السعودية ضد المكسيك ملخص ونتيجة مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم، تاريخ مواجهات المنتخب السعودي ضد منتخب المكسيك، ما هو التشكيل المتوقع للأخضر السعودي اليوم في مباراة الجولة الثالثة ضد المكسيك ؟ كل هذه العناوين مسار بحث مكثف من قبل جماهير المملكة والعالم العربي الكبير من المحيط للخليج، فمباراة اليوم هي مباراة كل العرب اللقاء يأتي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ونتيجتها حاسمة في تأهل أي من المنتخبين للدور الثاني دور ثمن النهائي بالمونديال.

قبل المباراة اليوم يحتل المنتخب البولندي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، من تعادل وفوز بينما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد السعودية التي تأتي في المرتبة الثالثة بفارق الأهداف عن الأرجنتين، وأخيراً المنتخب المكسيكي برصيد نقطة واحدة من التعادل مع بولندا وفيما يلي تفاصيل وموعد المباراة.

أعلن طبيب المنتخب الوطني السعودي عدم قدرة كابتين المنتخب الوطني سلمان الفرج من أستكمال المونديال، وسمح المدير الفني رينارد للاعب بمغادرة المعسكر لاستكمال علاجه، ووضع طبيب المنتخب برنامج علاجي للاعب للتعافي من الإصابة ويرتدي الأخضر السعودي القميص الأبيض في مباراة اليوم، نظراً لارتداء المنتخب المكسيكي الزي الأخضر وفيما يلي تفاصيل المواجهة الحاسمة اليوم.

نتيجة مباراة السعودية والمكسيك اليوم
نتيجة مباراة السعودية والمكسيك اليوم

نتيجة مباراة السعودية والمكسيك اليوم

[Worldcup]

تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك

تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك

بالنظر إلي الماضي وتاريخ مواجهات المنتخبين فنجد أن الكفة تميل بقوة ناحية المنتخب المكسيكي، فقد تقابل المنتخبين قبل هذا اللقاء في 5 مواجهات سابقة كان الفوز من نصيب المكسيك في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة، سجل المنتخب المكسيكي 15 هدف في شباك السعودية، بينما سجل المنتخب السعودي هدفين في شباك المكسيك، الهداف التاريخي في مباريات المنتخبين هو اللاعب المكسيكي بلانكو برصيد 6 أهداف.

التشكيل الرسمي للمنتخب السعودي الليلة

أعلن المدير الفني الفرنسي رينارد التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة الحسم الليلة ضد المنتخب المكسيكي وجاء التشكيل كما يلي.

تشكيل السعودية الرسمي

 موعد ونتيجة مباراة السعودية والمكسيك اليوم

  • 19.00 : – السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.
  • 20.00 : – الثامنة مساءً بتوقيت تونس، المغرب، الجزائر.
  • 21.00 : – التاسعة مساءً بتوقيت كلاً من  مصر، السودان، ليبيا.
  • 22.00 : – العاشرة بتوقيت أم القرى مكة المكرمة، الكويت، قطر، البحرين.
  • 23.00 : – الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان.

فرص السعودية في التأهل للدور أل 16

أمام السعودية أكثر من فرصة للتأهل اليوم للدور ثمن النهائي دور أل 16، الفوز الليلة على المكسيك يصعد بالخضر مباشراً، التعادل الليلة يجعل التأهل ليس بيد الأخضر بل بيد الأرجنتين وبولندا، ففي حال التعادل يتوقف التأهل على نتيجة اللقاء الذي يلعب في نفس التوقيت بين الأرجنتين وبولندا.

مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم

اللقاء اليوم فارق في تأهل المنتخبين السعودية الفوز يضمن لها التأهل مباشراً إلي الدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا، وهو ما يسعى إليه المدير الفني للسعودية الفرنسي رينارد أما التعادل فتدخل السعودية في حسابات معقدة، وتجعل تأهلها مرتبط بنتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا، أما المنتخب المكسيكي فيلعب على هدف وحيد وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط، التي تجعل من تأهله مرهون بنتيجة اللقاء الثاني أيضاً.

القنوات الناقلة مباراة السعودية والمكسيك والمعلقين

نظراً للمتابعة الهائلة من قبل الجماهير العربية في كل مكان في العالم فقد قرر المنظمون نقل المباراة عبر أكثر من قناة عربية، فالمباراة منقولة عبر تردد قناة الكأس المجاني على القمر الصناعي نايل سات، وكذالك تقرر أن تذاع المباراة على الهواء مباشراً على قناة بي إن سبورت المفتوحة، ويعلق على المباراة على قناة الكأس المعلق العماني المميز خليل البلوشي، أما على قناة بي إن فيعلق على اللقاء المعلق حسن العيدروس.

تصريحات رينارد عن مباراة المكسيك

ملخص ونتيجة مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم

السعودية 0
المكسيك 0

التشكيل المتوقع للسعودية اليوم

  • حراسة المرمى “محمد العويس”.
  • خط الدفاع “سعود عبد الحميد، عبد الإله العمري، علي أل بليهي، سلطان الغنام”.
  • خط الوسط “علي الحسن، عبد الله عطيف، محمد كنو”.
  • خط الهجوم “فراس البريكان، صالح الشهري، سالم الدوسري”.

التشكيل المتوقع لمنتخب المكسيك ضد السعودية

من المتوقع أنت يدفع المدير الفني المكسيكي بالقوة الضاربة للمنتخب المكسيكي، على أمل الفوز وتحقيق المعجزة والعبور للدور الثاني والتشكيل المتوقع اليوم كما يلي.

  • حراسة المرمى : – أوتشوا.
  • خط الدفاع : – سيزار مونتيس/ خيسوس جيراردو/ كيفن ألفاريز/ هيكتور مورينو/ نيستور أراخو.
  • خط الوسط : – هيكتور ميجيل هيريرا / لويس تشافيز/ إيرك جوتيرز.
  • خط الهجوم : – أليكسيس فيجا/ هيرفينج لوزانو.

بطاقة المباراة

المباراة السعودية & المكسيك
البطولة الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022
الموعد والتوقيت اليوم الأربعاء الموافق 2022/11/30 الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب لوسيل
القنوات الناقلة بي إن سبورت المفتوحة/ قناة الكأس القطرية