كيف اشتري سيارة عن طريق بنك الرياض وحساب الدفعات 1444

كيف اشتري سيارة عن طريق بنك الرياض الذي اعتاد على إطلاق العديد من المنتجات التمويلية التي تسد احتياجات العميل فقد وفر برنامج 50 50 بنك الرياض في ضوء عروض التمويل التأجيري للسيارات وأكد على ضرورة توافر كافة الشروط ومعايير الأهلية في المتقدم وفي الطلب أيضًا بالإضافة إلى تحديث بيانات بنك الرياض برقم الهوية الوطنية لكي يسهل التسجيل في المنتجات.

كيف اشتري سيارة عن طريق بنك الرياض

سيارات بنك الرياض متنوعة ولكن للحصول على التمويل الذي يسمح لك بالشراء لا بد من التعرف على خطوات كيف اشتري سيارة عن طريق بنك الرياض حيث أعلن البنك أنه في حالة الموافقة على الطلب ستحصل على مبلغ تمويل بحد أقصى نصف مليون ريال سعودي، وشراء حتى ثلاث سيارات.

شروط تمويل سيارات بنك الرياض

بعد التعرف على شروط دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري يمكن أيضًا إلقاء الضوء على أحدث شروط قرض السيارة من بنك الرياض وهي كما يلي:

  • العمر المتقدم لا يكون أقل من واحد وعشرين عام إذا كان سعودي الجنسية ومحول الراتب.
  • عند تحويل الرواتب لا بد أن يكون صافي الراتب أربعة آلاف ريال سعودي بحد أدنى وستة آلاف ريال سعودي في حال عدم تحويل الراتب.
  • الوافدين يستطيعون التقديم على تمويل السيارات إذا كانت الرواتب لا تقل عن أربعة آلاف ريال سعودي إذا كانوا منتسبين إلى أحد الجهات المدرجة والعكس يمكنهم أيضًا التسجيل بشرط ألا تكون قيمة الرواتب ثمانية آلاف ريال سعودي بجد أدنى.
  • وهناك العديد من الشروط الأخرى التي يمكن التعرف عليها بعد الدخول إلى رابط التمويل التأجيري من البنك.

حاسبة قرض السيارة بنك الرياض

لاستخدام الحاسبة الإلكترونية أو للتعرف على قيمة الدفعات يمكن التواصل مع رقم بنك الرياض للقروض أو استخدام الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط بنك الرياض.
  • ثم اختيار التمويل الخاص بالسيارات.
  • انقر على تبويب احسب تمويلك.

يجب مراعاة إدخال البيانات بطريقة صحيحة واختيار نوع التمويل وهو السيارة ثم النقر على خيار حساب للوصول إلى أبرز المعلومات عن النتائج التقريبية لمبلغ التمويل والدفعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *