عروض المطورين العقاريين بنك الرياض وشروط التسجيل 2022

عروض المطورين العقاريين بنك الرياض تمكنك من الحصول على المنازل والوحدات السكنية في العديد من المشروعات ومن بينها مشروع ربى مكة ويستطيع عملاء بنك الرياض الحصول على خصومات مميزة وللانضمام إلى هذا المشروع لا بد من توافر العديد من الشروط والأحكام كما يمكن التعرف على التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض في المملكة العربية السعودية من خلال موقع البنك أو التطبيق الذكي.

عروض المطورين العقاريين بنك الرياض

يقدم البنك العروض المخصصة للعملاء من بينها عروض المطورين العقاريين بنك الرياض والتي تشمل العديد من المشروعات من بينها مشروع جدن لايف أو مشروع سما جدة، كما يمكن الانضمام إلى مشروع ربى مكة بعد التأكد من توافر الشروط والأحكام.

شروط مشروع ربى مكة بنك الرياض

يمكن الحصول على خدمة بنك الرياض كم يعطي قرض شخصي للاستفادة من حاسبة التمويل، كما يمكن الاطلاع على شروط عروض المطورين العقاريين بنك الرياض بعد اختيار المشروع الأفضل، فتتمثل شروط ربى مكة في التالي:

  • هذا العرض ساري فقط حتى تنفذ كافة الوحدات السكنية.
  • متوفر للمواطن حامل الجنسية السعودية فقط.
  • العميل الأساسي الموافق على تحويل الراتب لا بد من حصوله على خمسة آلاف ريال سعودي.
  • بينما إن كان تابع إلى واحدة من الجهات الغير المعتمدة فإن الراتب لا بد أن يكون بأدنى قيمة وهي ثمانية آلاف ريال سعودي بعد تحويل الراتب والعاملين في البنوك بالمملكة.
  • سن العميل لا يكون أقل من عشرين سنة.
  • وعند الاشتراك في هذا المشروع وإن كنت من عملاء البنك فسوف تحصل على خصومات تصل إلى 15%، ومبلغ تمويل يصل إلى خمسة مليون ريال سعودي وللمزيد يرجى زيارة رابط موقع بنك الرياض.

الأوراق المطلوبة للتقديم على عروض المطورين العقاريين

عقب زيارتك إلى أحد فروع البنك للاشتراك في أحد تلك العروض لا بد أن تقدم نسخة من الأوراق المطلوبة منها نسخة سارية من بطاقتك الشخصية وشهادة التعريف بالراتب، والحصول على كشف للحساب البنكي ويُقدم لك الموظفين المختصين نموذج لتعبئته واستخدامه في الحصول على أحد العروض وشراء وحدة سكنية أو منزل داخل أحد المشروعات الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *