اخر عروض مطعم البيك السعودي

مطعم البيك السعودي ، من أشهر المطاعم التي تقدم أشهى الوصفات و المأكولات المحلية اللذيذة التي يحبها الكبار والصغار، من وجبات سريعة ومقبلات، وبأسعار تناسب جميع الفئات، ومن خلال هذا المقال سنستعرض اخر عروض مطعم البيك السعودي والتي يتساءل عنها زوار المطعم.

أخر عروض مطعم البيك السعودي

يتميز مطعم البيك السعودي بأنه من المطاعم التي لا تبالغ في أسعارها، وتقدم وجبات شهية من الدجاج المقرمش اللذيذ، كما أن جميع المواد الغذائية التي يستخدمها في تحضير وصفاته طازجة للغاية، بالإضافة إلى أنه يقوم بعمل عروض دائمة على وجباته ومن أهمها:

سعر وجبة بيج بيك/ حراق من البيك

هذه الوجبة الرائعة التي يطلبها الكثير من الزبائن، وهي تحتوي على صدر دجاج كبير مقرمش مع سلطة الملفوف اللذيذة بالإضافة إلى الخيار المخلل ذو المذاق المميز، مع صلصة البيك التي يتميز بها المطعم كل هذا بسعر 11,5 ريال سعودي فقط.  

سعر وجبة بيح بيك/ دجاج من البيك

تعتبر هذه الوجبة اللذيذة هي الأكثر طلبًا في مطعم البيك السعودي، وهي عبارة عن خبز عملاق يحتوي على صدر دجاج مقلي مقرمش بتتبيلة البيك الشهية، مع صوص الجبنة اللذيذ، بالإضافة إلى سلطة الملفوف الرائعة، والخيار المخلل، كل ذلك يقدم بسعر 13 ريال سعودي.

عرض الدبل بيك من مطعم البيك

هو الحجم الأصغر من ساندويتش البيج بيك والذي يحتوي على الدجاج اللذيذ مع صوص الجبنة بسعر 7 ريال سعودي.

عرض ساندويتش طاووق فيليه

يعتبر هذا العرض مناسب جدًا للأطفال وموفر أيضًا، فهو عبارة عن ساندويتش به دجاج طاووق مشوي، بألذ طعم بسعر 5 ريال سعودي.

عرض ساندويتش لهاليبو مشوي

عبارة عن ساندويتش دجاج صاج فيليه متبل بتتبيلة البيك المميزة مع سلطة الملفوف والصلصات الرائعة بسعر 5 ريال سعودي.

عرض وجبة دجاج البيك

وهي وجبة تكفي فردين وأكثر، وهي عبارة عن 4 أو 8 قطع دجاج، بالإضافة إلى بطاطا مقلية مقرمشة ولذيذة، مع صلصة الثوم ذات المذاق الرائع، مع الخبز الطازج المميز من البيك بسعر 14 ريال سعودي للوجبة الأربع قطع، و25,5 ريال سعودي للوجبة الثمانِ قطع.